برج الجوزاء والأسد.. علاقة مثالية رغم الاختلاف

من صفات مواليد برج الجوزاء عدم التغيير وكراهية التقيد بالتزامات محددة لذلك، فهم يحبون المغامرة وحب الاستكشاف وهم لا يميلون إلى تولي القيادة بل يمكنهم تركها بسهولة للآخرين، ويتميزون بخفة الظل وحس الفكاهة ويندمجون بشكل كبير مع من حولهم، إلا أنهم في ذات الوقت ينجرفون وراء الرغبات والأهواء وتكون قراراتهم سريعة لذلك فهم يتراجعون فيها مرة أخرى.

أما عن برج الأسد فيتميز مواليده بالثقة في النفس والقدرة على التخطيط لإنجاز المهام المختلفة وميلهم إلى القيادة والسيطرة، كما أنهم متأججو العواطف ولا يمكنهم الاستمرار في هذه الحياة بدون حب أو شريك، إلا أن الغيرة لديهم أمر خطير قد يهدد استقرار أي علاقة عاطفية إذا لم يتفهم الطرف الآخر ذلك، وخلال هذا المقال سوف نكشف عن مدى التوافق في العلاقات المختلفة بين مواليد البرجين.

نسبة التوافق في الثقة بينهما

برج الجوزاء والأسد علاقة تصل نسبة توافقها بشكل عام إلى 82%

إحدى العلاقات والتعاملات التي لا تحظى بنسبة جيدة من التوافق بينهما حيث تصل إلى 45% فقط، وذلك لأن كل منهما يكون مستمع غير جيد في حالة تعلق الأمر بالآخرين، فكلاهما يهتم بشكل كبير باحتياجاته في المقام الأول قبل أن ينظر لمطالب الطرف الآخر وهو ما يهدد مستوى الثقة بينهما.

ويمكن للطرفين تجاوز تلك النقطة إذا كانت هناك مصارحة بينهما منذ البداية حول احتياجات كل طرف من الآخر، وتحديد جوانب القصور في تلبيتها من الطرف الآخر فهذا قد يعمل على تعديل العلاقة بشكل كبير.

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد