برج الحوت غنى له عمرو دياب.. فما هي صفاته وتفاصيله؟

هل أنت من مواليد برج الحوت الشهير؟ إذن فلعلك سعدت بأحدث أغاني المطرب الكبير عمرو دياب في ألبومه الأخير، والتي تحدث فيها عن عشقه لتفاصيل حبيبته، إحدى مواليد هذا البرج المميز، والذي يجمع بالفعل بين صفات متعددة، تجعل منه الدنيا، كما قال الهضبة بالضبط.

صفات برج الحوت

دائما ما ستجد أن مواليد الأيام الواقعة بين الـ 19 من فبراير والـ 20 من مارس، يتمتعون بشخصية عاطفية محبة للخيال، تكره أن تؤذي مشاعر الآخرين، وقطعا تكره أن تتعرض للإيذاء، الذي وإن حدث، يؤثر كثيرا في مشاعرها الرقيقة، ما يجعلها تهرب من الواقع المر لعالم آخر من الخيال، تذهب إليه بحثا عن راحة نفسية زائفة، وهو الخطر الأكبر على مواليد هذا البرج بالفعل، والذي يجب تداركه في حالة الإصابة بالحزن أو الاكتئاب، خاصة أن مولود الحوت هو في الأصل محب للحياه، وذكي، ويتعاطف دائما مع الآخر.

علاقات الحوت مع الأبراج الأخرى

من البديهي أن يحدث تفاوت واضح بين كل برج وعلاقاته مع الأبراج الأخرى مختلفة الطباع، وهو ما يحدث مع برج الحوت بطبيعة الحال، فبالرغم من أن مواليد هذا البرج هم أشخاص على قدر عال من الذكاء الاجتماعي، الذي يمكنهم من كسب حب الآخرين، إلا أن ذلك لا يمنع حدوث عدم توافق بينهم وبين عدد من الأبراج، وهي أبراج الحمل، والأسد، والدلو، والجوزاء.

على عكس علاقة الحوت مع بقية الأبراج الأخرى، والتي قد تصل إلى حد الروعة أحيانا، مثل علاقات الحوت مع أبراج كالجدي، والعقرب، والثور، والقوس، والعذراء أيضا.

مشاهير الحوت

بالنظر لمشاهير هذا البرج حول العالم، نتأكد من وجود بعض الصفات الفريدة لأبناء هذا البرج، من بينها الذكاء الشديد والإحساس المرهف، حيث أخرج لنا العالم الفيزيائي الأشهر في التاريخ، ألبرت أينشتاين، ورائد الأعمال العبقري ومؤسس آبل، ستيف جوبز، بالإضافة إلى مجموعة من أشهر فناني العالم، وفي مقدمتهم ريهانا، وكذلك جاستن بيبر، بالإضافة إلى فنانين عرب مثل أحمد السقا، وهيفاء وهبي، وبالطبع دينا الشربيني.

نصائح أخيرة

في النهاية، لابد لمواليد هذا البرج، أن يدركوا تماما أن الإنزلاق وراء الأمور التافهة، لن يفيد بقدر ما سيضر، لذا فتجنب مثل تلك الأمور سيكون أكثر راحة، مع الوضع في الاعتبار أن الهروب من الواقع في الأوقات الحزينة، ليس حلا فعالا أيضا، فالأفضل هو تجاوز اللحظات الصعبة، بكل ما تحمل من هموم، حتى تسير الحياة مرة أخرى في أمان يبحثون عنه دائما في المقام الأول.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد