برج السرطان.. ملك الإيجابيات والسلبيات في الوقت ذاته

هل أنت ممن يتأثرون ببساطة لكونك شخصا عاطفيا جدا؟ فتسعى لأن تضع منزلك في المرتبة الأولى بحياتك، وأن تساعد غيرك دائما، حتى وإن نسيت نفسك في بعض ألأوقات؟ إن كنت كذلك فلعلك أحد مواليد برج السرطان.

فمولود هذا البرج، والذي يقع بين الـ22 من شهر يونيو واليوم ذاته من شهر يوليو، يتسم بالرومانسية الشديدة، وعشق الخيال، الذي يجعله أحيانا يبني حياة خاصة يعيش بين لحظاتها الهادئة، والتي يعشقها جدا، فهو برج محب للتواجد بالمنزل وسط العائلة، ولا يرغب في الكثير، فقط الطعام والأموال والأطفال، دون أي وسائل ترفيهية أو مساعدة أخرى.

الإيجابيات هي السلبيات أحيانا

إذا نظرنا للأمر من زاوية عاطفية، فسنشعر أننا أمام البرج الأفضل على الإطلاق، فما الأكثر مثالية من كون الشخص عاطفيا يحب الخير لمن حوله، ولا يسعى للكثير من الأهداف المستقبلية المرهقة، بل ويكتفي أحيانا بقراءة روايات أو أشعار رومانسية هادئة؟ لا يوجد أفضل من ذلك، ولكن ماذا إن جاءت تلك الملامح الإيجابية لتكون هي السلبيات أيضا؟

حيث يؤدي حب مساعدة الغير من البشر في بعض الأوقات، إلى نسيان أنفسهم، ما قد يؤثر بالسلب على امورهم الحياتية المهمة، كذلك فإن الاكتفاء بالمكتسبات الحالية، قد يزيد لدي البعض من مواليد هذا البرج، ليصل إلى درجة من اللامبالاه، تكسر الطموح بداخلهم، علاوة على أن الغرق في بحار الرومانسية الكلاسيكية، يمكنه أن يجعل مولود السرطان يفاجأ بصدمات قوية، تجعله يتحطم نفسيا لبعض الوقت.

كيفية الاتفاق مع برج السرطان

بالنظر لتلك الصفات المذكورة سابقا، نجد أن التعامل مع مواليد هذا البرج يصبح أسهل، عبر عدة نقاط، فبالنسبة للرجال، يعد أبرزها الاهتمام بأمر عائلته التي تمثل لديه الكثير، وكذلك عدم محاولة إثارة عصبيته التي تظهر فجأة بصورة شديدة ومخالفة لطباعه، والتي لا تقلل من كونه أكثر الرجال وفاء.

كذلك فإن مجاراة برج السرطان في أحلامه الرومانسية الحالمة، وتحديدا إن كانت امرأة، هو أمر مهم يضمن امتلاك قلبها سريعا، بجانب الانتباه لما تحمل من صفات خاصة، تجعلها بالفعل أكثر النساء عندا على وجه الأرض.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد