لماذا تنصح النساء باستخدام بكرة الوجه الأسطوانية؟

تلجأ بعض النساء إلى بكرة الوجه المعروفة أيضا باسم رول المساج بصفة يومية، حيث تساعد على نشر ماسك الوجه عند وضعه عليه بكفاءة، إلا أن فوائد تلك البكرة الأسطوانية تبدو أكثر تنوعا من ذلك للبشرة وبصورة غير متوقعة، كما نوضح الآن عبر ذكر أسباب تدفع المرأة إلى اللجوء لبكرة الوجه بشكل دائم.

زيادة نضارة الوجه

لماذا تنصح النساء باستخدام بكرة الوجه الاسطوانية؟

تبدو زيادة نضارة الوجه وإشراقه ممكنة، عند الاعتماد على بكرة الوجه الأسطوانية، التي تقوم بتحسين عملية تدفق الدم في الوجه، ليصبح الجلد أكثر توهجا، الأمر الذي أكده الباحثون من جامعة طوكيو للرعاية الصحية في اليابان، حيث توصلوا بعد إجراء دراسة علمية أن الاستعانة بتلك البكرة لتدليك الوجه يحسن من تدفق الدم بعد 5 دقائق فقط من الاستعمال.

تقليل الانتفاخ

لماذا تنصح النساء باستخدام بكرة الوجه الاسطوانية؟

تعاني الكثير من النساء من انتفاخ الوجه الذي يبدو مزعجا، والمعروف أيضا بالأكياس تحت العين، فيما تقوم بكرة الوجه بحل تلك الأزمة ببساطة، حينما تقلل من ظهور التورم على الوجه عن طريق تحفيز عملية التصريف اللمفاوي التي تجعل الوجه أكثر جمالا وأقل انتفاخا.

تهدئة الجلد

لماذا تنصح النساء باستخدام بكرة الوجه الاسطوانية؟

تساهم بكرة الوجه أيضا في تهدئة الجلد، وخاصة في حالة الاستعانة بالأسطوانات المصنعة من حجر اليشم المهدئ للجلد، والذي يحتفظ ببرودته مهما طال احتكاكه بالبشرة، لذا يمكن الاعتماد على بكرة الوجه من أجل تخفيف الألم وتهدئة المناطق الأكثر حساسية من الوجه.

علاج الجيوب الأنفية

لماذا تنصح النساء باستخدام بكرة الوجه الاسطوانية؟

ربما يعتبر البعض أن أزمات الجيوب الأنفية تعد من المشكلات الصحية التي لا توجد لها حلول مباشرة، إلا أن اللجوء إلى بكرة الوجه قد يغير تلك الاعتقادات، فبينما نصاب باحتقان الجيوب الأنفية نتيجة لتعرض السوائل للحبس داخلها، بما يؤدي إلى المعاناة من الألم في تلك المنطقة، فإن الاعتماد على البكرة الأسطوانية الرائعة قد يحرك السوائل بتلك المنطقة ويزيد من الشعور بالراحة، فقط من خلال التدليك لبعض الوقت بواسطتها.

توزيع منتجات التجميل

لماذا تنصح النساء باستخدام بكرة الوجه الاسطوانية؟

تعتبر تلك هي الميزة الأكثر شهرة لبكرة الوجه، حيث يعلم الكثيرون دورها المميز في توزيع ونشر مستحضرات التجميل على الوجه، وهو ما ينصح به خبراء التجميل دائما، وخاصة وأن تدليك الوجه يعتبر من العوامل المساعدة على مقاومة علامات التقدم في العمر، في ظل قدرته على زيادة التأثير الإيجابي لمنتجات التجميل بأنواعها المختلفة بعد وضعها على الوجه.

تجميل الوجه

لماذا تنصح النساء باستخدام بكرة الوجه الاسطوانية؟

بإمكان بكرة الوجه الأسطوانية أن تجمل من شكل الوجه كثيرا عندما تستخدم بصفة مستمرة، حيث يصبح تخليص البشرة من السوائل المحبوسة داخلها من الأمور المؤكدة، ليبدو الجلد أكثر تماسكا ويصبح الوجه أكثر جمالا.

في الختام، هي مجموعة من فوائد بكرة الوجه الأسطوانية، التي ينصح بالاعتماد عليها دون تأجيل من أجل تحسين صحة الجلد والبشرة، مع الوضع في الاعتبار أن المعاناة من الأزمات الجلدية تتطلب زيارة الأطباء المتخصصين في البداية لمعرفة الأسباب ومن ثم تحديد العلاج.

مصدر طالع المصدر الأصلي من هنا
DMCA.com Protection Status