الليمون.. و7 طرق آمنة لتحسين رائحة المنزل

الصفحات: 1 2 3 4 5 6 7

هل تواجه أزمة تواجد الروائح الكريهة بمنزلك وفي أي من غرفه، إذن عليك اللجوء إلى واحدة من طرق شديدة السهولة، نكشف عنها الآن من أجل تحسين رائحة المنزل، ومن دون أي تكاليف تذكر.

الأوراق المجففة

وسائل آمنة من أجل تحسين رائحة المنزل

إن كنت تملك بعضا من الأوراق المجففة في منزلك، فلا عليك إلا أن تربطها بشكل أو بآخر بمؤخرة المروحة، حيث يبدو ذلك إجراء عجيب لكنه يأتي بثماره الرائعة خلال فترة بسيطة، والتي تتلخص في تحسين رائحة المنزل دون إضاعة أي وقت.

الكاتب

الزيوت الأساسية

وسائل آمنة من أجل تحسين رائحة المنزل

من بين الاستخدامات المتنوعة للزيوت الأساسية، يوجد ذلك الاستخدام القادر على تحسين رائحة المنزل وتخليصه من الرائحة الكريهة، ذلك عبر غليها ووضعها على قطعة من القماش، ومن ثم تركها بأجهزة الترطيب، علما بأن الزيوت الأفضل لهذا الغرض هي برائحة الليمون والبرتقال والجريب فروت، وكذلك بأعشاب النعناع.

الكاتب

الليمون

وسائل آمنة من أجل تحسين رائحة المنزل

هي تلك الفاكهة الشهيرة التي تعرف بتعدد فوائدها الصحية، وكذلك الجمالية، علاوة على فائدة أخرى تتمثل في تحسين رائحة المنزل، مع الوضع في الاعتبار أن الليمون يعد من أكثر المنظفات الآمنة للأرضية والأثاث الخشبي.

الكاتب

صودا الخبز

وسائل آمنة من أجل تحسين رائحة المنزل

تتنوع أدوار صودا الخبز في الحياة بشكل عام، وفي المنزل على وجه التحديد، بما فيها التخلص من الروائح الكريهة في وقت قصير للغاية، ذلك عبر تركه على البقع الصعبة، ومن ثم تهويته بعد نصف ساعة لا أكثر.

الكاتب

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا
DMCA.com Protection Status