الطبخ.. و5 طرق إبداعية لتوفير المال أثناء الحجر الصحي

فرض انتشار فيروس كورونا في معظم بلدان العالم واقعًا جديدًا، وإجراءات احترازية لم تكن في الحسبان، أبرزها فرض الحجر الصحي على المواطنين.. إذا كنت من بين العالقين في المنزل، وتحتاج لطرق مبتكرة لتوفير المال، إليك هذه المقالة، التي توضح طرق توفير المال أثناء الحجر الصحي.

طرق توفير المال أثناء الحجر الصحي

الطبخ

توفير المال أثناء الحجر الصحي
توفير المال أثناء الحجر الصحي

إذا كنت ترغب في توفير المال، فعليك أن تبدأ بطهي وجباتك في المنزل بدلا من طلبها جاهزة من المطعم، ولطهي الطعام في المنزل فائدة إضافية تتمثل في كونه أكثر صحة بشكل عام من الطعام الجاهز.

وإذا كانت اختياراتك في الطعام محدودة بسبب عدم توفير المال، فإن الأرز البني والفاصوليا المجففة والشوفان والبطاطا الحلوة والبصل كلها خيارات رخيصة الثمن وصحية، ويمكنك أيضا اختيار بروتين لإضافته لكل منها اعتمادًا على ما ترغب في تناوله. إذا ساعدك المال على شراء بعض الوجبات المجمدة والاحتفاظ بها سيكون ذلك أمرا جيدا في الأيام التي لا تشعر فيها بالرغبة في الطهي، حتى لا يكون طلب وجبة باهظة الثمن من أحد المطاعم هو خيارك الوحيد.

كذلك احرص على أن تقرر ما ستقوم به خلال الأسبوع قبل الذهاب إلى المتجر أو طلب المستلزمات عبر الإنترنت، لأن وجود خطة سيمنعك من شراء الأشياء التي لا تحتاجها خصوصا تلك المنتجات التي دائما ما يكون عليها خصومات وتكون إعلاناتها مغرية جدا ودائما ما تدفعك إلى الشراء على الرغم من أنك لا تحتاجها أبدا.

مصدر للاطلاع على المصدر الأصلى

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

نعلم أن الإعلانات قد تكون مزعجة أحياناً، ولكنها الوسيلة الوحيدة لإبقاء الموقع مستقلاً وحيادياً.. فإذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو منك تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كانت لديك أي اقتراحات لتحسين الجودة يمكنك مراسلتنا على [email protected] إغلاق اقرأ المزيد

DMCA.com Protection Status