حقائق عجيبة عن سكان كوريا الجنوبية

تحفل كوريا الجنوبية بالعديد من الغرائب والعجائب، وقد جمعنا لكم مجموعة من الأمور الغريبة بهذا البلد، والتي ربما تثير الدهشة لدى القارئ العادي، لأن هذه الأمور غير متعارف عليها في أغلب البلدان:

نساء كوريا الجنوبية

نساء كوريا الجنوبية
هذه الحقيقة قد تصدم البعض، وذلك لأن أكثر من نحو ربع نساء كوريا الجنوبية يخضعن لعمليات تجميل، فهي دولة تعتبر سوقا مثالية لجراحات التجميل في العالم، ويذكر أن ما بين 20-30% من نساء كوريا يخضعن لعملية تجميل واحدة على الأقل، وكذلك من الممكن أن يُخضع بعض الرجال بناتهن لجراحة الجفن المزدوج في عيد ميلادهن السادس عشر.

إعادة الجريمة أمام الصحفيين

تمثيل الجريمة في كوريا
في كوريا الجنوبية يجبر المجرم على إعادة جريمته أمام الصحافة وتمثيلها مرة أخرى، والتقاط الصور أثناء إعادة تمثيل الجريمة خطوة خطوة.

ممنوع كتابة الاسم بالحبر الأحمر

يمنع في كوريا الجنوبية كتابة الاسم بالحبر الأحمر، وذلك لأن له دلالة وإشارة على أن هذا الشخص على وشك الموت الحتمي، أو أنه قد مات بالفعل، ومعلوم أن هذه خرافات لأن الموت ليس مرهونًا بحبر أو غيره، لكنها العادات والتقاليد الكورية.

الموت من المروحة الكهربائية

يعتقد بعض الكوريين أن ترك المراوح تعمل ليلة وضحاها إنذار على مقتل الشخص، ويعتقد أن الموت بالمروحة هو علامة على أسطورة شائعة تنتشر بين الكوريين، وهي أن المراوح قادرة على قتل الكوريين.

 

الرجال يتزينون بالمكياج

كوريا الجنوبية
هذه المعلومة صادقة بنسبة 100%، وهي أن نسبة كبيره من الرجال الكوريين،  تصل إلى 20%، يفضلون وضع المكياج، وأن مستحضرات التجميل الرجالية في كوريا منتشرة.

معدل السمنة في كوريا

يمتلك السكان الكوريين معدل سمنة متدنيًا جدا، بين نسب العالم، وذلك لأن الكوريين يحافظون على قوام جسمهم، فقط نسبة 3.2% من الكوريين يعانون السمنة وزيادة الوزن، وهذه النسبة ضئيلة جدا مقارنة بسكان العالم.

الأسواق تعمل ليل نهار

في كوريا الجنوبية يمكنك في أي وقت من الليل أو النهار أن تنزل إلى الشارع وتتسوق منها ما تشاء، وذلك لأن الأسواق لديهم تعمل طيلة اليوم بلا انقطاع، حتى أن بعض مراكز التسوق تفتح أبوابها في وقت متأخر من الليل حتى الساعة 4 صباحًا حتى تتمكن من التسوق بشكل أكثر راحة .

العمر عند الكوريين

تختلف السن لدى الكوريين عن باقي دول العالم، ففي كوريا لديهم سن الأطفال الرضع سنة واحدة عند الولادة، وهم يعدون من 1 يناير من كل عام، على سبيل المثال ولدت “س” في 16 مايو 1993 مما يعني أن عمرها 24 في كل مكان آخر ، لكنها تعتبر بسن الـ25 في كوريا الجنوبية .

مصدر للإطلاع على المصدر من هنا:

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد