حقيقة خرائط جوجل بصوت بدرية طلبة

منشورات واسعة الانتشار، تؤكد على لسان الفنانة المصرية، بدرية طلبة، أن خرائط جوجل سوف تحمل صوتها، في إشارة إلى أن شركة جوجل قد وافقت على تلك الفكرة التي ستنفذ قريبا، فما حقيقة تلك الأحاديث؟

خرائط جوجل بصوت بدرية طلبة

ساعدت خرائط جوجل منذ إصدارها في عام 2005، الكثير من البشر في التنقل بشكل أسهل من مكان لآخر عبر خدمة GPS، فيما يكشف البعض الآن عن توجه الشركة العالمية إلى إصدار تطبيق جديد للمصريين وللغرض نفسه، ولكن بعد إضافة إليه صوت الفنانة الكوميدية، بدرية طلبة.

أوضحت الفنانة المصرية الأمر بالتأكيد على أن أحد معجبيها هو من ابتكر تلك الفكرة، والتي تقوم على إعطاء GPS التوجيهات للمستخدمين، بصوت بدرية طلبة، مشيرة إلى أن صاحب الفكرة قد ذهب بنفسه إلى مقر الشركة في مصر، ليحصل على الموافقة النهائية.

أضافت بدرية عبر مداخلة لقناة DMC الفضائية، أنها ستبدأ في تنفيذ الفكرة بداية من الأسبوع المقبل، لافتة إلى أنها اختارت أبرز عباراتها في الأفلام التي شاركت فيها من قبل، لتضيفها إلى التطبيق الحديث، فهل هذا وارد؟

الحقيقة

حقيقة خرائط جوجل بصوت بدرية طلبة

على الرغم من تأكيد الفنانة نفسها على أن جوجل وافقت على فكرة ظهور GPS بصوتها، إلا أن الشركة نفسها قد أصدرت بيانا تكذب فيه إصدار خرائط جوجل بصوت بدرية طلبة.

أكدت جوجل أنه على الرغم من إعجابها بتلك الفكرة، وكذلك استمتاعها بأعمال بدرية طلبة السينمائية، إلا أنه لا توجد أي نية في إجراء أي تعديلات مستقبلية على التوجيه الصوتي الخاص بخرائط جوجل، في إشارة إلى أن الخدمة المذكورة ستقدم إلى متحدثي اللغة العربية كافة بنفس الأسلوب والصوت الحالي.

من جانبها، عادت الفنانة الكوميدية لتشدد على أنها لم تكذب فيما يخص تصريحاتها السابقة، والخاصة بإصدار خرائط جوجل بصوت بدرية طلبة، لافتة إلى أن من قام بالتواصل مع جوجل، قد استفسر عن الأمر بصورة خاطئة أدت إلى خروج تلك التصريحات، فيما اختتمت حديثها بالتأكيد على أنها ستصدر بنفسها تطبيقا جديدا لـGPS يحمل صوتها، مخيرة الجمهور بين سماع صوتها أو نبرة صوت الرجل الأجش على حد قولها.

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا

إذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كان لديك أي تعليق أو اقتراح يمكنك مراسلتنا على qallwdall@qallwdall.com. إغلاق اقرأ المزيد

DMCA.com Protection Status