حقيقة صورة جثة زعيم كوريا الشمالية

صورة مفاجئة ومثيرة للجدل، انتشرت مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تكشف عما تبدو وكأنها جثة زعيم كوريا الشمالية، كيم جونغ أون، في تأكيد على خبر وفاته المتداول في الأيام الأخيرة، فما حقيقة هذا المشهد المثير إذن؟

صورة زعيم كوريا الشمالية

حقيقة صورة جثة زعيم كوريا الشمالية

انتشرت حول العالم في الفترة الأخيرة، بعض الأخبار التي تشير إلى وفاة زعيم كوريا الشمالية الرئيس كيم جونغ أون، بعد المرور بأزمة صحية خطيرة وبمشكلات حادة في القلب، قبل أن تتبع تلك الأخبار المتداولة بصورة كانت بمثابة قطع الشك باليقين بالنسبة للكثير من المتابعين.

تمثلت الصورة الأخيرة التي انتشرت كالنار في الهشيم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في لقطة جانبية للرئيس الكوري الشمالي، وهو مستلقٍ على فراش الموت، في مفاجأة كبرى لملايين البشر من حول العالم إن صدقت.

جذبت الصورة الكثير من المشاركات والإعجابات، حيث عبر بعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن حالة الذهول التي انتابتهم بعد تلك الوفاة المفاجئة للزعيم الثلاثيني، فيما كشف آخرون عن مخاوفهم بشأن الشخص الذي سيتولى الحكم من بعده، وهي أمور يبدو التفكير فيما منطقيا تماما، ولكن هل تعد صورة جثة زعيم كوريا الشمالية حقيقية من الأساس؟

حقيقة الصورة

حقيقة صورة جثة زعيم كوريا الشمالية

ربما دفعت احتمالية وفاة زعيم كوريا الشمالية، الكثيرين من المتابعين إلى التصديق بأن تلك هي صورة حقيقية للرئيس الشاب بعد وفاته جراء المعاناة من أزمة صحية بالقلب، إلا أنه من المؤكد أنها لقطة مفبركة ولا تمت للسيد كيم جونغ أون بصلة.

تبين أن الصورة الشائعة عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، هي مفبركة ومقتطعة من صورة قديمة التقطت في عام 2011، ولكنها ليست بغريبة عن زعيم كوريا الشمالية نظرا لأنها تخص جثة والده الراحل، كيم جونغ إل، والذي حكم البلاد منذ سنة 1994 حتى وفاته في نهاية عام 2011.

الجدير بالذكر أنه حتى وقتنا هذا، فإنه لم يتم التأكيد بشكل رسمي على وفاة رئيس كوريا الشمالية، كيم جونغ أون، إلا أن المؤكد حتى تلك اللحظة أن الصورة الشائعة والتي يفترض أنها تكشف عن جثة زعيم كوريا الشمالية الشاب، هي مفبركة تماما.

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا

إذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كان لديك أي تعليق أو اقتراح يمكنك مراسلتنا على qallwdall@qallwdall.com. إغلاق اقرأ المزيد

Open

Close
DMCA.com Protection Status