حلول سهلة لمشكلات تواجهنا يوميا

مهما وصل الإنسان من درجة ذكاء وقدرة على التعامل مع المواقف الصعبة التي تواجهه في الحياة، يظل في كثير من الأحيان عاجزا على مواجهة بعض المشكلات البسيطة والتي يتعرض لها أحيانا في حياتنا اليومية، مع أن هناك حلولا بسيطة وسهلة لتلك المشكلات إلا أن عدم الدراية بها هو ما يجعلنا لا نستطيع الوصول لها، بل وقد نتخلص من الأشياء التي تتعلق بحل تلك المشكلات البسيطة للأبد، أو نلجأ لوسائل بديلة تكون أصعب بكثير.

حل مشكلة غلق أو فتح السوستة (السحاب)

 شحن بطارية الهاتف

عندما ترتدي ملابسك للذهاب إلى العمل صباحا تكون بكل تأكيد على عجلة من أمرك، وليس الأمر مقتصرا على الذهاب للعمل فقط، ولكن في بعض الأحيان نكون في حاجة لإنهاء الملبس بشكل سريع خاصة أنه في الغالب يكون آخر ما نفعله قبل الخروج من المنزل، ومع هذه العجلة قد تصطدم بأن السحاب الخاص بالبنطلون مثلا أو بالبلوزة لا يغلق أو لا يفتح.

الحل بسيط وسهل فكل ما عليك هو وضع قليل من الصابون السائل أو الجل على تلك السوستة، وهذا سوف يكون كافيا لإعادتها للعمل مرة أخرى وبدون أدنى مشكلة، وبدلا من البحث عن ملبس بديل سوف تتمتع باختياراتك الأولى من ملابسك.

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد