حيل اختيار الملابس والإكسسوارات لمرأة تبدو أصغر سنا

تبدو الوسائل المساعدة على الظهور بمظهر شاب متنوعة، بين استخدام المنتجات التي تقلل من ظهور علامات التقدم في العمر أو ممارسة الرياضة التي تمنح الجسم الصحة والشباب، إلا أن أمرا تقليديا مثل كيفية انتقاء الملابس قد يؤثر على الشكل، ما يدفعنا للكشف عن نصائح اختيار الملابس التي تجعلنا أصغر سنا في أعين الآخرين.

تجنب الطبعات الكبيرة

حيل اختيار الملابس والاكسسوارات لمرأة تبدو أصغر سنا

يعتبر العثور على ملابس تحمل رسومات شبابية لكنها ناضجة في نفس الوقت من المهام التي تتطلب البحث كثيرا، إلا أن المؤكد هنا أن الرسومات والطبعات الكبيرة على الملابس تزيد من حجم الجسم على المستوى الشكلي، وهو أمر يعني امتلاك مظهر أكبر سنا في أعين الآخرين، بعكس ما يحدث عند اختيار الملابس التي تحمل رسومات صغيرة حجما أو نوعيات الملابس البسيطة بشكل عام.

الابتعاد عن الجينز المهلهل

حيل اختيار الملابس والاكسسوارات لمرأة تبدو أصغر سنا

بينما يعطي الجينز الضيق المظهر الشبابي اللائق لمن يرتديه ويتمتع باللياقة الجسدية، فإن ارتداء الجينز الواسع للغاية أو غير التقليدي يعطي صاحبه المزيد من السنوات في أعين كل من يشاهده، ما يكشف عن إمكانية الاعتماد على قطع ملابس أخرى مع عدم ارتداء القياسات الواسعة فيما يخص الجينز تحديدا.

الحذر عند شراء الملابس الواسعة

حيل اختيار الملابس والاكسسوارات لمرأة تبدو أصغر سنا

بشكل عام، تبدو الملابس الواسعة مثالية عندما تنجح في إخفاء مناطق الوزن الزائد في الجسم وتحديدا في منطقة البطن، إلا أن الدقة وحسن اختيار الملابس الواسعة يبدو مطلوبا للغاية، وإلا انقلبت الأمور للعكس وصار المظهر أكبر عمرا ووزنا، كما توضح الصورة على اليسار مقارنة بالأخرى على اليمين.

تزيين الخصر

حيل اختيار الملابس والاكسسوارات لمرأة تبدو أصغر سنا

يرى خبراء الموضة أن تزيين الخصر بواسطة حزام كبير الحجم يزيد من شبابية المظهر، حيث يؤدي اختيار الملابس التي تغطي هذا الجزء تحديدا من الجسم إلى زيادة العمر شكلا في أعين الآخرين.

حسن اختيار النظارات

حيل اختيار الملابس والاكسسوارات لمرأة تبدو أصغر سنا

يتجاهل البعض تلك العلاقة بين اختيار النظارات الشمسية وبين التمتع بالمظهر الشاب المطلوب، فيما يرى الخبراء أن النظارة قد تمنع صاحبها المظهر الحيوي أو العكس وفقا لطريقة اختيارها، ما يكشف عن أهمية انتقاء نظارات الشمس التي تعرف بنوعية عين القطة، كونها تقلل من ظهور علامات التقدم في العمر بجوانب العين بكفاءة.

انتقاء المجوهرات الصغيرة

حيل اختيار الملابس والاكسسوارات لمرأة تبدو أصغر سنا

ربما يبدو ارتداء المجوهرات والحلى الكبيرة حجما من علامات الثراء بالنسبة لأجيال مضت، إلا أن العصر الحالي يتطلب ارتداء أصغر المجوهرات حجما، وخاصة وأن تلك القطع البسيطة حجما وعددا سوف تمنح من يرتديها مظهرا شبابيا بامتياز.

التقليل من الأسود

حيل اختيار الملابس والاكسسوارات لمرأة تبدو أصغر سنا

يتمتع اللون الأسود بشعبية كبيرة لدى عشاق الموضة، خاصة مع قدرته على إخفاء بعض الوزن الزائد في الجسم وكذلك نظرا لأنه يليق بالكثير من المناسبات، إلا أنه ليس الخيار الأفضل في بعض الأحوال، فبينما يصبح لون الجلد باهتا مع التقدم في العمر، فإن الأسود يساهم في زيادة بروز هذه العلامة من علامات الشيخوخة، علاوة على أنه يكشف التجاعيد والعلامات السوداء بدقة.

الكاتب

  • حيل اختيار الملابس والإكسسوارات لمرأة تبدو أصغر سنا

    محرر صحفي في موقع قل ودل، أبلغ من العمر 33 عاما. أكتب في مجالات متنوعة مثل الصحة والثقافة والرياضة والاقتصاد والفن، سبق لي العمل في موقع أموال ناس وموقع الجريدة. أحب الموسيقى والسينما وأتابع كرة القدم بشعف، إضافة إلى حب الكتابة منذ الصغر. 

مصدر طالع المصدر الأصلي من هنا
علق على الموضوع
DMCA.com Protection Status