حيل بسيطة لسد الشهية بشكل طبيعي

الصفحات: 1 2 3 4 5

الإفراط في تناول الطعام أو الإحساس المستمر بالجوع يمكن أن يكون نتيجة لعدة أسباب منها الاكتئاب أو التعاسة، وكذلك نقص فيتامين معين في الجسم أو الإصابة بفقر الدم لذلك يجب استشارة طبيب لمراجعة أي مؤشرات غير طبيعية في الجسم.

ولكن إذا كنت في وضع طبيعي تماما ولا تعاني من أي مشاكل صحية ولكنك تعاني من الإفراط في تناول الطعام إليك بعض النصائح الرائعة للتخلص من هذه العادة السيئة، وسد الشهية بشكل طبيعية من دون أي مواد كيميائية أو عقاقير خارجية:

تناول البروتين بشكل كاف

حيل بسيطة لسد الشهية بشكل طبيعي

البروتين من أهم العناصر الغذائية التي تساعد على سد الشهية والإحساس بالجوع سريعا، لذا يمكنك كلما شعرت بالجوع أن تأكل قطعة من الدجاج أو اللحم أو عدد اثنين من البيض المسلوق فهي من الأطعمة التي تهضم ببطء وتبقي الإحساس بالشبع لفترة طويلة.

الكاتب

  • محررة صحافية في موقع قل ودل، أبلغ من العمر 28 عاما. أكتب في أكثر من مجال منها الصحة والجمال والأمومة والطفولة والسياحة وغيرها من المجالات، سبق لي العمل في موقع نجوم مصرية وموقع سبورت 360. أعشق الطبخ والسفر ورسم والتلوين. من هوايتي المفضلة الموسيقى بكل أنواعها والكتابة سواء كانت خواطر شخصية أو مقالات أو أخبارا تحمل معلومات قيمة، أحب تربية الحيوانات الأليفة خصوصا الكلاب والقطط بكل انواعها، كذلك مشاهدة أفلام الرعب والخيال العلمي. من أفضل الاقتباسات القريبة لي هي «لا تجلس على كرسي مهتز وتنظر إلى السماء بخيبة أمل، فالسماء لا تمطر أحلاما».

مصدر اطلع على الموضوع الأصلي من هنا
DMCA.com Protection Status