8 حيل عبقرية لتخزين الأغراض داخل المنزل بأقل تكلفة

يتعذر علينا أحيانا أن نجد مكانا مناسبا للعديد من الأغراض التي نستخدمها بصورة شبه يومية، ونضطر إلى تكديسها في أماكن غير مناسبة، فتسبب الفوضى في أرجاء المنزل، وقد نستغرق وقتا أطول في محاولة العثور عليها عند الحاجة. عملية تخزين الأغراض المنزلية في أماكن مناسبة تسهل الحياة اليومية، لذا نقدم لكم هنا مجموعة من الحيل الذكية قليلة التكلفة لتخزين الأغراض دون إحداث فوضى في المنزل.

مكتبة للأطفال

يمكنك استخدام صناديق الفاكهة الخشبية في صنع مكتبة أنيقة تحمل كتب أطفالك، فقط قم بطلاء الصندوق الخشبي بلون محبب، ثم علق الصندوق على الحائط بطول مناسب للأطفال حتى يتسنى للصغار الحصول على كتبهم المفضلة وإعادتها إلى مكانها مجددا.

تخزين أدوات الكتابة

باستخدام علب الأطعمة الفارغة يمكنك صنع مخزن مثالي للأقلام والمقصات وأدوات الرسم وغيرها، فقط قم برشها بالطلاء للحصول على منظر جميل.

مخزن ألعاب

تشكل ألعاب الأطفال عقبة أمام الوالدين، لكن الحل بسيط جدا، فيمكن إعادة تدوير أي صناديق خشبية قديمة لديك، أو حتى شراء بعضها من متجر الأغراض القديمة بثمن زهيد، كل ما هنالك أن تضيف إليها دواليب صغيرة ومقابض، ثم تملأها بألعاب أطفالك وتحتفظ بها أسفل أسرة الصغار، وتسهل الدواليب أسفل الصناديق مهمة سحبها وإعادتها مجددا عند الانتهاء من اللعب، كما أنها لا تحتاج إلى تدخل أحد الوالدين وسيقوم الطفل بمفرده بها.

أواني الطهي

لإفراغ مساحة كبيرة داخل خزانة المطبخ؛ يمكنك تعليق المقالي وألواح التقطيع والملاعق على الجدار، باستخدام علاقات تباع في متاجر الأدوات المنزلية بأسعار زهيدة جدا.

حفظ البهارات

تتعد أنواع البهارات المستخدمة في الطهي، وتكثر أواني حفظها وفي الغالب تكون باهظة الثمن، ولن يكفيك شراء مجموعة واحدة منها لتخزين كافة أنواع التوابل، فما رأيك بتخزينها في جرار طعام الأطفال أو جرار صلصة الطماطم الزجاجية التي تشترينها باستمرار؟

إذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كان لديك أي تعليق أو اقتراح يمكنك مراسلتنا عبر صفحة اتصل بنا. إغلاق اتصل بنا

Open

Close
DMCA.com Protection Status