صحة ولياقةفوائد

خضروات ذات قوة خارقة في إذابة الدهون الزائدة

الخضروات تحتوي على جميع العناصر والفيتامينات التي يحتاجها الجسم فليس من الصحي أن يمر يوم واحد دون تناول على الأقل 4 أو 5 أنواع مختلفة من الخضار الصحي الطازج.
لا تتوقف فوائد الخضروات على مد الجسم بالغذاء فقط بل انها يمكنها أن تساعده في خسارة الوزن وذلك لأنها قليلة السعرات الحرارية كما يمكن فقدان الوزن معها بسرعة عن طريق حساب احتياج السعرات الحرارية اليومي وفقا لمعدل الوزن والعمر والتاريخ المرضي.
يعتبر حساب السعرات الحرارية من أهم نظم الريجيم في العالم، من خلال معرفة عدد السعرات الحرارية التي يحتاجها الجسم في اليوم يمكن التحكم في الوزن بالزيادة أو النقصان أو الثبات.
أفضل الخضروات التي تساعد في عمليات الحرق وتقلل من الوزن: 

الثوم

خلطات الثوم المميزة لعلاج الصلع
يعتبر من أهم أنواع الخضار على الإطلاق في مجال حرق الدهون لأنه يركز على الشحوم التي تتراكم في منطقة البطن والأرداف لذلك يجب التعود على بلع فص ثوم كامل على الريق مع ملعقة من العسل الأبيض.

الكاتب

  • محررة صحافية في موقع قل ودل، أبلغ من العمر 28 عاما. أكتب في أكثر من مجال منها الصحة والجمال والأمومة والطفولة والسياحة وغيرها من المجالات، سبق لي العمل في موقع نجوم مصرية وموقع سبورت 360. أعشق الطبخ والسفر ورسم والتلوين. من هوايتي المفضلة الموسيقى بكل أنواعها والكتابة سواء كانت خواطر شخصية أو مقالات أو أخبارا تحمل معلومات قيمة، أحب تربية الحيوانات الأليفة خصوصا الكلاب والقطط بكل انواعها، كذلك مشاهدة أفلام الرعب والخيال العلمي. من أفضل الاقتباسات القريبة لي هي «لا تجلس على كرسي مهتز وتنظر إلى السماء بخيبة أمل، فالسماء لا تمطر أحلاما».

1 2 3 4 5الصفحة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل فعّل التنبيهات واحصل على جديد موقع قل ودل أولا بأول
Dismiss
Allow Notifications