خلطات طبيعية لتكثيف الرموش

تسعى كل أنثى لكي تظهر بشكل رائع وجذاب لأن ذلك يشعرها بالبهجة ويزيد من ثقتها في نفسها، وتلجأ العديد من النساء إلى مستحضرات التجميل والرموش الصناعية للحفاظ على الطلة الرائعة، ولكن هذا الأمر مرهق للغاية كما أن بعض الرموش الصناعية تترك إحساسا غير مريح عند لصقها على الجفن، هناك بعض الأعشاب والخلطات الطبيعية التي تساعد على تكثيف وتطويل شعر الرموش بشكل طبيعي وتدريجي شرط الانتظام في وضع الخلطة واتباع التعليمات.

– زيت الزيتون

من أفضل الزيوت الطبيعية التي تحتوي على الفيتامين والأحماض التي تحفز بصيلات الشعر على الكثافة والطول, كما أن زيت الزيتون يساعد على أن يصبح لون الرموش أغمق من قبل. يمكن استخدام علبة “ماسكرا” قديمة ووضع زيت الزيتون بها أو الاكتفاء بالقطن حيث تغمس قطعة صغيرة منه مع زيت الزيتون ويتم مسح العين والرموش وتترك طوال الليل في الصباح يتم غسلها بالماء الفاتر ويفضل الانتظام على هذه الوصفة يوميا ولمدة شهر للحصول على نتائج مرضية.

– الشاي الأخضر

اغلي كوبا من الشاي الأخضر وضعيه جانبا حتي يبرد تماما ثم اغمسيه بقطنة في الشاي من ثم امسحي عينك ورمشك والجذور بها واتركي القطنة لمدة لا تقل عن 15 دقيقة قبل غسلها بالماء ويفضل تكرار الوصفة ثلاث مرات يوميا لمدة شهرين للحصول على النتائج المرجوة.

– حليب جوز الهند

ضعي حليب جوز الهند بواسطة قطنة صغيرة على الرمش واتركيه لمدة ساعتين قبل غسله بالماء، وكرري الوصفة مرة واحدة يوميا ولمدة شهر، يمتلك حليب جوز الهند الكالسيوم والبروتينات والفيتامينات اللازمة لتطويل شعر الرموش وتكثيفه بشكل مثالي.

– قشر الليمون

قشر الليمون الجاف يحتوي على فيتامينات رائعة وجبارة في تكثيف شعر الرموش وهذا عن طريق وضع القليل من زيت الزيتون وزيت الخروع وقشور الليمون المجفف وتركها منقوعة ليلة كاملة ثم نضع الزيوت في علبه “ماسكرا” قديمة ودهن الرموش بها يوميا وتركها طوال الليل وغسلها في الصباح ولمدة لا تقل عن شهرين.

– البيض

يتم خلط بيضة مع بعض الجلسرين ونخلط جيدا وبواسطة قطنة من الخليط نضعها على الرموش ثلاث مرات يوميا، ونتركه لمدة 15 دقيقة قبل الغسيل بالماء الفاتر.

مصدر اطلع على الموضوع الأصلي من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد