خلطات طبيعية للقضاء على ترهلات منطقة الزنود

منطقة الزنود هي المنطقة الموجودة تحت الكتف وقبل المرفق، وتتواجد فيها الكثير من الخلايا والأماكن التي تستطيع الدهون والشحوم أن تتراكم بداخلها، فتعطي مظهرا غير لائق ولا يتناسب مع الجسد ويترك صاحبه في إحراج بسبب ارتداء بعض الموديلات غير المناسبة من الملابس.

4 خلطات طبيعية خارقة للتخلص من توهلات منطقة الزنود للأبد

يمكن التخلص من ترهلات منطقة الزنود في وقت قياسي عن طريق متابعة بعض الحلول الرائعة والسحرية، أهمها هي طريقة التغذية حيث يجب اتباع جدول غذائي متوازن ومتكامل قليل النشويات والسكريات كثير البروتينات والكالسيوم والحديد معتمد على الخضروات والفواكه نظرا لما تحتويه من عناصر غذائية والكثير من المركبات والمواد التي تساعد على إعادة شد الجلد وإعادته لوضعه الطبيعي، الانتظام على عمل تمارين شد الترهلات الخاصة بمنطقة الزنوود ويفضل أن تكون تحت إشراف مختص في الرياضة.

يمكن كذلك الاعتماد على الخلطات الطبيعية التي ستاعد على شد ترهلات هذه المنطقة، وهي تتكون من أعشاب وأطعمة وزيوت طبيعية لا تحمل أي آثار جانبية بعكس مستحضرات شد الترهلات الجاهزة التي تباع في الأسواق والآثار الجانبية التي يمكن أن تسببها على المدى البعيد.

الخلطة الأولى

4 خلطات طبيعية خارقة للتخلص من توهلات منطقة الزنود للأبد

الثلج هو المكون السري لشد ترهلات أي منطقة مترهلة في الجسد، وخصوصا منطقة الزنود حيث يتم تدليك كل المنطقة بالثلج لمدة دقيقة واحدة فقط حتى لا تتخدر هذه المنطقة، من ثم يتم لف المنطقة بالرول البلاستيك لمدة ساعيتن على الأقل، مع مراعاة إعادة هذه الوصفة ثلاث مرات على الأقل في الأسبوع.

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد