آراء ومساهمات

خير الكلام ما قل ودل…!

«خير الكلام ما قل ودل»… ربما تكن قد سمعت هذه العبارة من قبل لكنك أبداً لم تفكر في معناها، وأنت حقاً يؤذيك صخب الأصوات من حولك وتضاد الكلمات خاصة عندما تناقش إحداهما في أمر هام أو تبحث عن معلومة عاجلة أو حتى تبحث بهدف المعرفة والتعمق.

 كل ما نحتاجه حينها هو كلمة واضحة ذات دلالة ومعلومة أكيدة وموثقة بطريقة مفهومة ومبسطة فلا تمل منها.

موقع «قل ودل» يقدم لك خدماته الآن في مجال البحث والمعرفة ويختصر لك الطريق من خلال موضوعات ثرية تثير اهتمامك مع مراعاة الدقة والاختصار ذلك لأن أقصر طريق بين نقطتين هو الخط المستقيم.

 ماذا يقدم لك موقع «قل ودل»؟

موقع قل ودل هو موقع عربي يساهم في إثراء المحتوى بمختلف الاتجاهات فإذا كنت تهتم بالتكنولوجيا والعلوم، الفلك والكواكب، الطب والكيمياء والفنون والمواهب فهو يتيح لك المعلومات الدقيقة في كل مجال على حدى بهدف تعزيز المحتوى العربي ودعم المعلومات لتصل لمن يحتاجها بشكل سلس وسريع. كما يتيح لك قل ودل تقديم أراءك ومقترحاتك ونقل خبرتك في أي مجال من خلال عرض وجهات نظرك ونقل ما تكتبه لزوار الموقع سواء كان محتوى مكتوب أو مرئي وذلك إيماناً منا بدعم جميع وجهات النظر والخبرات الإيجابية من خلال موسوعة موثقة على الانترنت بحروف عربية.

قل ودل يساعدك أن تعبر عن نفسك من خلال نشر مقالاتك وعرضها على الموقع كما يتيح لك موضوعات عدة عن مجالات مختلفة من خلال عدة أبواب:

  • باب التكنولوجيا لمعرفة كل ما هو جديد وكل تطبيق أتاحه العلم في الفترة الأخيرة حول العالم
  • باب ثقافة ومعرفة للاطلاع على كل ما هو جديد ومفيد من معلومات عامة تزيد من ثقافتك وخبراتك
  • باب عجائب لمعرفة كل ما هو مثير وعجيب حول العالم
  • تصوير لدعم الخبرات المصورة واللقطات الرائعة ومشاركتها معك
  • ابداع… نصائح… اصنع بنفسك هي أبواب تم إعدادها خصيصاً لك لتساعدك على أن تحيى بشكل أفضل والتطوير من شخصيتك وتفكيرك.

 

 

إخلاء مسؤولية: المحتوى في قسم الآراء والمساهمات لا يعبر عن وجهة نظر الموقع وإنما يمثل وجهة نظر صاحبه فقط، ولا يتحمل الموقع أي مسؤولية تجاه نشره.

 

الكاتب

  • مؤسس موقع قل ودل، رئيس تحرير سابق للعديد من المواقع أبرزها موقع تلفزيون الآن وموقع إم إس إن عربية. أهدف إلى إثراء المحتوى العربي وسد الفجوة المعرفية مع اللغات والثقافات الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل فعّل التنبيهات واحصل على جديد موقع قل ودل أولا بأول
Dismiss
Allow Notifications