رسالة إلى بابا نويل.. طفلة ترسل أمنياتها للسماء وتفاجأ بالرد

لم تجد الطفلة الفقيرة أمامها، إلا أن تكتب رسالة لبابا نويل مع اقتراب الأعياد، تضم قائمة الهدايا التي ترغب في الحصول عليها، حيث أرفقتها ببعض البالونات وتركتها تطير في السماء، غير متوقعة أن تأتيها الإجابة كما حدث!

طفلة من أسرة فقيرة

رسالة إلى بابا نويل.. طفلة ترسل أمنياتها للسماء بالبالونات وتفاجأ بالرد!

ولدت هيلين ابنة الـ5 سنوات لأسرة فقيرة، تعيش بمدينة أوبورن الأمريكية وتصارع الظروف الحياتية القاسية، إذ كان من الصعب أن تستمع مثل بقية الأطفال بهدايا عيد الكريسماس بالصورة التقليدية، لذا قامت بكتابة رسالة رقيقة لبابا نويل، تدعوه فيه إلى زيارة منزلها المتواضع، ومعه دمية وحذاء وبعض الملابس الجديدة.

أحضرت الطفلة بعض البالونات، وأرفقت بها الرسالة المختصرة، بناء على نصيحة والدتها، ثم أطلقت لها العنان لتطير في سماء الولايات المتحدة، وتذهب إلى أبعد مما توقعت الطفلة وأسرتها المتواضعة، التي فوجئت لاحقا بأن الرسالة لها رد.

الرد على الرسالة

رسالة إلى بابا نويل.. طفلة ترسل أمنياتها للسماء بالبالونات وتفاجأ بالرد!

لمسافة تجاوزت الـ1000 كم، طارت البالونات الخاصة بالطفلة هيلين، ومعها رسالتها المثيرة، حتى وصلت إلى منزل السيدة عائلة ساندرز، حيث تفاجأت جوليا ساندرز وابنها المراهق بالرسالة المؤثرة، فرغبت في أن تحقق للطفلة البريئة أحلامها دون تأجيل.

تحكي جوليا عن الرسالة التي وجدتها: «أدركت من خلال نص الرسالة أن هيلين قد نشأت وسط أسرة فقيرة، حيث لم تطلب الطفلة إلا دمية وحذاء وملابس، وهو الحد الأدنى لطموحات أي طفل»، مضيفة: «شعرت على الفور بضرورة تلبية رغبات الطفلة الصغيرة، لن أرضى بغير أن تكون سعيدة مع اقتراب الأعياد».

تمكنت جوليا بعد البحث، من الوصول إلى رقم هاتف أسرة هيلين، فتواصلت مع والدتها المسكينة، التي تبين أنها تعاني من بعض الإصابات، في وقت يعاني فيه والد هيلين من البطالة، إذ لم يتمكن من العثور على عمل له على مدار عام كامل.

بينما تأثرت جوليا كثيرا بالظروف الطاحنة التي تمر بها أسرة هيلين، وفي الوقت الذي وصلت إليها الرسالة الطائرة تلك، في نفس اليوم الذي يشهد عيد ميلاد شقيقها المتوفى منذ عدة سنوات، جاء رد الأم بأن ذهبت للسوق، لتشتري لهيلين كل ما أرادته من هدايا، وترسلها لها كي تكون بحوزتها مع حلول العيد.

رسالة إلى بابا نويل.. طفلة ترسل أمنياتها للسماء بالبالونات وتفاجأ بالرد!

تعلق والدة هيلين على الأمر قائلة: «ساعدت ابنتي على إرسال تلك البالونات للسماء، غير متوقعة كل ما حدث»، مختتمة حديثها بالقول: «عندما تطالبني هيلين بالهدايا ولا أجد ما أفعله لها، أطالبها بإرسال أحلامها إلى بابا نويل عبر السماء، هو تقليد طالما اتبعته وأنا صغيرة أيضا، لكنه لم يؤت ثماره إلا مع ابنتي الآن».

إذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كان لديك أي تعليق أو اقتراح يمكنك مراسلتنا على qallwdall@qallwdall.com. إغلاق اقرأ المزيد

DMCA.com Protection Status