زيت القرفة.. محاذير مهمة وفوائد مذهلة!

يحتوي زيت القرفة على كمية مكثفة من مضادات الأكسدة، التي تعمل على منع ظهور علامات الشيخوخة وكبر السن، وعلامات التجعيد المزعجة خصوصا للمرأة، كما أثبت قدرته القوية علي التخلص من الجلد الميت وإعادة بنائه وشد ترهلات الرقبة من جديد.
يشتمل زيت القرفة أيضا على كمية كبيرة من فيتامين أ، الذي يساعد على نضارة وجمال البشرة ويزيد من احمرار الوجنتين بشكل طبيعي، كما يستخدمها البعض لزيادة حجم الشفاه بشكل طبيعي.

لكن قبل استخدام زيت القرفة عليك بمعرفة بعض الملاحظات حتى تتفادى الإصابة ببعض الآثار الجانبية منها :

–  اخلط زيت القرفة مع أنواع زيوت أخرى مثل زيت الزيتون والزنجبيل والنعناع، لأنه عندما يكون مركزا قد يتسبب في إحمرار أو حساسية أو بقع حمراء وحكه في الجلد.
– يجب عمل اختبار القرفة في منطقة صغيرة من كف اليد، حتى يتم التأكد من أنها لا تسبب أي نوع من أنواع الحساسية، لأن البعض يعاني من البشرة الحساسة فيمنع تماما من استخدام القرفة أو زيت القرفة.
– يمكن أن تتسبب القرفة في تورم الشفتين إلى وضعت عليهما بشكل مباشر، لذلك إذا كانت المرأة متعمدة فعل ذلك فعليها ألا تطول مدة بقاء على الفم.

أفضل خلطة لزيت القرفة لبشرة ولا أروع

زيت القرفة وفوائد سحرية للبشرة الدهنية
هي خلطة الزيوت الرائعة وتكون بخلط كميات متساوية من زيت القرفة واليانسون والحلبة والزيتون، ثم يتم نقع قطعة قطن بها ويمسح الوجه بالمزيج ويترك لمدة ثلاث دقائق أو أربع قبل غسله بالماء الدافئ، ويمكن تكرار الوصفه يوميا للحصول على النتائج المطلوبة.

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد