سر شبح الرئيس الأمريكي المقتول في البيت الأبيض!

الأشباح كائنات غامضة ومخيفة في معظم الأحيان لا يعرف أحد حتى الآن كيفية تكونها أو ظهورها، وعلى الرغم  من التقدم العلمي الكبير فلا تفسير منطقيًا لوجود الأشباح التي يمكن أن تظهر في أي مكان مهما بلغت شدة حراسته أو أهميته، وشبح الرئيس الأمريكي الأسبق أبراهام لينكون يثبت ذلك، فهو يظهر في طرقات البيت الأبيض ويتجول فيه ويظهر بشكل أكبر أمام غرفته حيث رآه أكثر من مسؤول سياسي سواء من خارج الولايات المتحدة أو داخلها.

قصة خارقة للرئيس الأمريكي في حياته

شبح الرئيس الأمريكي السابق يتجول في البيت الأبيض ومفاجآت كبرى بشأنه

في عام 1860 وفي ذات اليوم الذي انتخب فيه الرئيس الأمريكي أبراهام لينكون ليكون رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية، كان الرئيس ينظر في مرآته عندما ظهر فجأة شخص غريب بجوار صورته الظاهرة في المرآة، لم يكن ذلك الشخص سوى شبيهه لكن صورته مشوهة نوعا ما، شعر لينكون بالذعر الشديد وابتعد عن المرآة بسرعة وهو يرتجف من الخوف.

أخبر زوجته بالقصة غير أنها لم تقتنع في بداية الأمر حتى رأته بنفسها، عندما كانت في إحدى المرات بجوار زوجها وكان هو ينظر بالمرآة حيث ظهر الشبح فجأة فلفت نظر زوجته والتي تأكدت من صحة رواية زوجها.

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد