لماذا يعد شراء iPhone 6S وiPhone 7 أفضل من iPhone 8؟

بالتأكيد امتلاك أحدث هاتف هو أمر جيد، خاصة وأن هواتف iPhone 8و iPhone X بهم من المزايا ما يجعلهم يستحقون الشراء والامتلاك، ولاسيما هاتف iPhone X الذي يأتي الشهر القادم بالكثير من المزايا الجديدة والتغييرات.

ولكن رغم كل ذلك فإن هواتف iPhone 6S أو iPhone 7 مازالوا يستحقون الشراء وبهم الكثير من المزايا التي تجعلهم لا يبدو تماماً كهواتف أقدم أو هواتف ضعيفة، وفي هذا المقال نستعرض تلك المزايا بالتفصيل.

أسعار أقل وألوان مختلفة

ربما لا يعجبك أحد الوان الهواتف الجديدة، لذا فأمامك الخيار أن تقوم بشراء هاتف iPhone 7 أو iPhone 6S بألوان مختلفة، ولن تخسر الكثير في الحقيقة في هذه الحالة. أيضاً هواتف iPhone 7 وiPhone 6S الآن متاحة بأسعار جيدة، لذا فهي الخيار الأفضل من الجانب المالي خصوصاً كونها بها معظم المزايا الهامة الموجودة في الهواتف الجديدة.

هاتف iPhone 6S يمتلك مدخل سماعات

اتجهت آبل إلى إزالة مدخل السماعات منذ هاتف iPhone 7 وحتى الهواتف الجديدة iPhone 8و iPhone X، الأمر الذي لم يتم استقباله بترحيب، ولكن هناك فرصة أن تحصل على هاتف آيفون بمدخل سماعات وهي عن طريق شراء هاتف iPhone 6S الذي يأتي بمدخل 3.5 ميللي متر للسماعات. للأسف جوجل اتجهت لنفس الطريق وأزالت المدخل، فهل تصبح الهواتف القادمة كلها هكذا؟ لا أظن هذا هو الوقت المناسب.

الكاميرا ليست سيئة

لا تنس أن هاتف iPhone 7 عمره عام، وهاتف iPhone 6S عمره عامين، لذا فهم ليسوا هواتف قديمة، والكاميرات الخلفية الخاصة بهم لا زالت رائعة، ولن تشعر أن كاميرا هاتفك سيئة. وإذا اتجهت لشراء iPhone 7 Plus فبالتأكيد ستكون لديك كاميرا أفضل لن تكون بعيدة بشكل كبير عن كاميرا الهواتف الجديدة.

قدرة معالجة كبيرة ونفس نظام التشغيل

نفس نظام التشغيل الذي ستجده على iPhone 8 هو ما ستجده على iPhone 6S وiPhone 7، فقامت آبل بتحديث أجهزتها التي تقدر على تشغيل النظام الجديد iOS 11. أيضاً قدرة المعالجة الخاصة بالهواتف ليست بعيدة عن ما تقدمه الهواتف الجديدة، فلن تجد تهنيج وستستطيع تشغيل نفس التطبيقات والألعاب، بسعر أقل.

نفس المظهر وظهر أقوى

لا يمكن لأحد أن يقول إن هناك تغييرا كبيرا في المظهر خلال العامين الأخيرين بالنسبة لهواتف آيفون، فهواتف iPhone 6S وiPhone 7 يبدوان كهاتف iPhone 8. أما عن الظهر فظهر أي من الهاتفين المصنوع من المعدن أفضل من الظهر الزجاجي الخاص بهواتف iPhone 8 وiPhone X الذي ربما لن يكون قوي بنفس قوة الهواتف الأقدم.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد