5 أجزاء من الجسم يكشف شكلها الكثير عن طبيعة شخصيتك

نتائج العديد من الدراسات حول جسم الإنسان وأجزاؤه ربطت بين شكلها والعديد من صفاته وطبيعته الشخصية، وأصبح علم الوراثة له ارتباط وثيق مع علم النفس الذي يحدد بشكل كبير طبائع الشخصيات، وأصبحنا نرى دراسات تربط بين شكل الأنف وبين طبيعة الشخصية أو بين شكل الوجه وبين السمات التي يتمتع بها الشخص، وفي هذا المقال من خلال موقعنا قل ودل سوف نتناول ثمانية أجزاء من الجسم وعلاقتها بطبيعة الشخصية من خلال أبحات تمت على آلاف الأشخاص.

شكل الأنف

شكل الأنف وسمات الشخصية

من خلال دراسات أجريت على 1700 شخص تم تصنيف شكل الأنف البشرية وأيضا بعد دراسة سمات وصفات شخصية هؤلاء، كانت نتائج تلك الأبحاث لتوضح الإرتباط الوثيق بين الاثنين، حيث أن الأشخاص ذوي الأنوف الطويلة طموحين جدا في حياتهم المهنية وهم أشخاص يعملون بجد، ويميلون إلى أن يكونوا مثاليين ويضعون حياتهم المهنية في المقام الأول وتحتل حياتهم الشخصية المرتبة الثانية.

بينما الأشخاص ذوي الأنف الأقصر هم أفراد حساسون جدا ومخلصون، إنهم يقدرون مشاعرهم أكثر من أي شيء، ويفضلون أن يكونوا سعداء في أسرهم أكثر من حياتهم المهنية الناجحة، أم الأشخاص الذين لديهم أنوف مدببة فيمكن من خلال صفاتهم أن يعملوا مستشارين ماليين كبيرين لأنهم يميلون إلى التعامل مع أموالهم بحكمة شديدة.

كما أن الأشخاص الذين لديهم فتحات أنف كبيرة هي علامة على أن شخصا ما يحب إنفاق المال بدلا من حفظه، وتظهر الفتحات الصغيرة التزاما قويا بالعلاقات الشخصية والعائلة.

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد