رياضة

شهر عسل لمدة عامين.. دعما للبرازيل في كأس العالم!

يتفنن حديثو الزواج في ابتكار طرق محببة لقضاء شهر العسل، وهي عادة منتشرة في أغلب المجتمعات، فمنهم من يسافر إلى منتجعات فاخرة، ومنهم من يختار الذهاب إلى أماكن أثرية تاريخية، ومنهم من يسافر حول العالم في سيارة لمشاهدة كأس العالم، وهذا ما سنحكي عنه تاليا.

شهر عسل لمدة عامين.. دعما للبرازيل في كأس العالم!

قرر الزوجان البرازيليان لينو بيرجامين وفانيسا زاندونا الذهاب لقضاء شهر العسل في رحلة حول العالم بالسيارة استغرقت عامين وبضعة أشهر، والهدف هو السفر إلى روسيا لحضور مباريات كأس العالم وتشجيع المنتخب البرازيلي.

في شهر مارس/ آذار من عام 2016، انطلق الزوجان في سيارة رباعية الدفع عتيقة الطراز من البرازيل، ودّعا أقاربيهما وأصدقائهما وانطلقا في رحلة حول العالم، مرا فيها بـ43 دولة، إلى أن وصلا إلى روسيا قبيل أولى مواجهات المنتخب البرازيلي في دور المجموعات.

شهر عسل لمدة عامين.. دعما للبرازيل في كأس العالم!

يقول الزوج لينو إنه استغرق وقتا طويلا في إصلاح السيارة التي يعود طرازها إلى عام 1946، وقد استمر 5 أعوام في تركيبها والعمل لإعدادها للسفر الطويل وعبور المناطق الوعرة، وقد أسعده أن كل من رآها أبدى اعجابه بها، ويعتقد أنها ساعدتهما كثيرا خلال رحلتهما لأنها عتيقة الطراز وكل جزء فيها تم إعداده بعناية فائقة.

شهر عسل لمدة عامين.. دعما للبرازيل في كأس العالم!

أما الزوجة فانيسا فقد أثارت الأجواء التشجيعية في روسيا حماسها كثيرا، وأعجبها تفاعل أبناء شعبها مع المباريات التي تعرض في شاشات عملاقة بالشوارع الروسية، وتقول: “العديد من الأشخاص في الشارع يهتفون باسم البرازيل، نيمار، بيليه، وهذا أمر رائع جدا”.

نجح الزوجان في حضور كافة المباريات التي خاضها المنتخب البرازيلي، وقد حقق منتخب السامبا نتائج إيجابية حتى اللحظة بعبوره إلى الدور ربع النهائي من البطولة، وهو مرشح بقوة للفوز بالكأس، وتعويض الخسارة الكارثية التي منى بها على أرضه أمام ألمانيا المونديال الماضي، حين سحقته الماكينات الألمانية بسبعة أهداف مقابل هدف بالدور نصف النهائي من البطولة التي توج بها المانشافت.

شهر عسل لمدة عامين.. دعما للبرازيل في كأس العالم!

تعتبر منافسات كأس العالم أحد أهم الأحداث التي يحرص الملايين من الأشخاص حول العالم بمتابعتها والاهتمام بها، وللبرازيليين اهتمام خاص بهذه البطولة أكثر من غيرهم من الشعوبن، فلم يغب المنتخب البرازيلي أبدا عن المشاركة في المونديال منذ انطلاقه أول مرة عام 1930، وقد حقق منتخب السامبا 5 ألقاب كأس عالم أعوام (1958، 1962، 1970، 1994، 2002)، ويعد أكثر منتخب فاز بكأس العالم في التاريخ، يليه في الترتيب ألمانيا بـ4 كؤوس ومثلها لإيطاليا في المركز الثالث، ثم يأتي منتخب الأرجنتين في المركز الرابع بلقبي كأس عالم، ويساويه منتخب أوروغواي في المركز الخامس، فيما فاز كل من فرنسا وإنجلترا وإسبانيا بالكأس مرة واحدة فقط.

الكاتب
المصدر
طالع الموضوع الأصلي من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل فعّل التنبيهات واحصل على جديد موقع قل ودل أولا بأول
Dismiss
Allow Notifications