صور طبيعية ساحرة من شتى بقاع الأرض

تتعدد مظاهر الجمال التي يمكننا مشاهدتها في الأماكن الطبيعية من حولنا، حيث تعمل تلك المناظر الطبيعية على تحسين الحالة النفسية وفقا لخبراء علم النفس، الذين ينصحون الآباء بتحفيز الأبناء على التواجد فيها أغلب فترات الإجازات، فيما نكشف نحن الآن بدورنا عن مجموعة صور طبيعية، قادرة على السفر بك إلى قارات أخرى حول العالم وأنت تجلس في مكانك.

كاواي في هاواي

صور طبيعية ساحرة من شتى بقاع الأرض

تعد كاواي إحدى أشهر جزر ولاية هاواي الأمريكية، فيما تعد واحدة من أكثر المناطق الممطرة بالكرة الأرضية، علما بأنها تستقبل السياح طوال الوقت من أجل ممارسة أنشطة مائية مختلفة مثل السباحة وكذلك الغوص.

بورا بورا

صور طبيعية ساحرة من شتى بقاع الأرض

هي واحدة من أشهر الجزر الفرنسية الرائعة، التي تكشف عن صور طبيعية متعددة بداخلها، على الرغم من أنها كانت بركانا فيما مضى، قبل أن تتكون وتصبح على هذا الشكل الساحر، الذي يعد ملاذا للسياح من شتى بقاع الأرض.

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

نعلم أن الإعلانات قد تكون مزعجة أحياناً، ولكنها الوسيلة الوحيدة لإبقاء الموقع مستقلاً وحيادياً.. فإذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو منك تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كانت لديك أي اقتراحات لتحسين الجودة يمكنك مراسلتنا على [email protected] إغلاق اقرأ المزيد

DMCA.com Protection Status