صور عجيبة تظهر جوانب غير تقليدية من العالم

عند النظر بتركيز إلى العالم الواسع من حولنا، نفاجأ بأمور عدة لم نرها من قبل، لم نتعلمها في المدارس أو الجامعات، بل ولم نطالعها يومها عبر شاشات التلفزيون، كتلك الأشياء التي نشاهدها في صور مذهلة تظهر لنا الجانب غير التقليدي من العالم.

شجرة غير عادية

على عكس المتوقع، تكشف تلك الصورة المحيرة عن شجرة حقيقية، وجدت هكذا بشكل طبيعي تماما، لتبهر جميع من رآها.

سفن طائرة

اقرأ أيضا

نعلم جميعا أن ظاهرة السراب تخدع الأعين لتجعلنا نظن وجود المياه على الأرض الصلبة، إلا أن الأمر يختلف كثيرا في وجود مياه المحيطات الحقيقية، حيث نشهد خداعا آخر يحول السفن إلى طائرات على عكس الواقع بالطبع. 

تمساح للأكل

إن كان التمساح واحدا من تلك الزواحف الضخمة الخطيرة، التي قد تأكل الإنسان بلا تردد، فإنه قد حانت في تلك اللحظة فرصة عكس الآية، عبر تناول هذا التمساح غير الحقيقي، والمصنوع بمهارة شديدة من الخبز.

المياه تفضل اللون الأحمر

هذا ما يحدث عندما تسقط الأمطار بوضوح على الجانب الأحمر من الصندوق، وتتجنب الالتصاق بالجانب الأزرق منه، كما نرى.

3 خطوات

تمت صناعة ذلك الدرج، أملا في مساعدة الرجال والنساء، على الصعود ومن ثم امتطاء الأحصنة، منذ مئات الأعوام.

التمثال الغارق

هذا هو تأثير المياه على ذلك التمثال المميز، والذي كان مستقرا تحت مياه البحار، لآلاف الأعوام، قبل أن يتم اكتشافه.

دولار الثلاثينيات

لقطة سريعة لعملة الدولار في ثلاثينيات القرن الماضي، وتحديدا في سنة 1935، إبان فترة الكساد العظيم التي ضربت الولايات المتحدة ودول أخرى من حول العالم لسنوات.   

الشمس الحارقة

بينما سقطت أشعة الشمس من النافذة على المرآة الصغيرة بالغرفة، فإنها أدت عبر انعكاسها إلى هذا القطع الملحوظ بالسجادة، بصورة غير متوقعة.

إذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كان لديك أي تعليق أو اقتراح يمكنك مراسلتنا عبر صفحة اتصل بنا. إغلاق اتصل بنا

DMCA.com Protection Status