صور مذهلة لأجمل الأشجار حول العالم

تتعدد أنواع الأشجار من حولنا وتختلف، فهناك العديد من الأشجار التي ربما لا يعرفها  الكثيرون على الرغم من أنها تتشابه بشكل كبير مع الأشجار الموجودة من حولنا في بعض الصفات، إلا أن لها اختلافات تميزها عن غيرها، وبالتالي نرصد لكم أفضل 8 أشجار مذهلة في العالم.

1. شجرة رودودندرون بكندا


يقع رودودندرون البالغ من العمر 125 عامًا في فانكوفر ، كندا، ويعني «شجرة أو شجيرة من الورود» وعلى الرغم من أنها ليست من الناحية الفنية شجرة ولكنها شجيرة ، إلا أن طول عمرها وجمالها لا يدعها تمر دون أن يلاحظها أحد، ونتيجة لذلك، يتم تجنيده في أجمل الأشجار في العالم.

2. الوستارية باليابان


تقع هذه الوستارية الشهيرة والرامية في متنزه أشيكاجا للزهور باليابان، ويبلغ عمرها حوالي 144 عامًا وتغطي حوالي 2000 متر مربع ، وبالتالي فإن هذه الوستارية الضخمة هي الأكبر من نوعها في اليابان.

3. القيقب الياباني في بورتلاند


القيقب الياباني هو نوع من النباتات موطنها اليابان وكوريا الجنوبية، يتم زرع أجمل من نوعها في حدائق بورتلاند اليابانية في ولاية أوريغون، الولايات المتحدة الأمريكية، يقدم هذا القيقب الياباني المذهل منظرًا رائعًا للحلم الذي يضفي جمالًا على هذه الحديقة الشهيرة خلال الفصول الأربعة من العام.

4. شجرة دم التنين اليمن


هذه الشجرة الأصلية في اليمن ذات شكل غريب، مع جذع سميك وارتفاعه حوالي 10 أمتار، ولكن ما يجعلها مشهورة هو لقبها المرعب، والذي يرجع إلى الراتنج الأحمر الذي تنتجه، ويستخدم على نطاق واسع كصبغة، وكورنيش للكمان، وكعلاج شائع للعديد من الأمراض.

إذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كان لديك أي تعليق أو اقتراح يمكنك مراسلتنا عبر صفحة اتصل بنا. إغلاق اتصل بنا

DMCA.com Protection Status