إزالة النمش نهائيا بطرق طبيعية وغير طبيعية

النمش من الأشياء التي تقلق الفتيات، والكثير يريد أن يتخلص منها بسرعة وبأمان حتى يظهروا بمظهر جميل وبشرة نقية وصافية لا يعكرها أي شيء، لذلك نعرض طرقا مجربة من بنات كثيرة في إزالة النمش، وكيف أثر ذلك على بشرتهم وعلى نفسيتهم.

ما لا يعرفه الكثير أن النمش يمكن أن يظهر طبيعيا، أو نتيجة التعرض للشمس وأيضا يجب أن تعلمي أن النمش غير مضر ولا يؤثر على طبيعة البشرة، ولكن يقلل من جمالها ولذلك يلجأ الكثير إلى إزالته لتكون بشرتهم أجمل وأنعم.

الطرق الطبيعية لإزالة النمش

عصير الليمون

طرق طبيعية وغير طبيعية لإزالة النمش نهائيا

يمكنك أن تستخدمي عصير الليمون، فهو يعتبر مفتحا طبيعيا للبشرة، فعصير الليمون هو الحل الأفضل مع النمش الطبيعي، وليس الناتج بسبب التعرض للشمس لفترات طويلة.

فيمكنك استخدام عصير الليمون عن طريق وضع عصير الليمون على قطعة من القطن الطبي، وقومي بوضعها على الوجه فى المنطقة التي يظهر فيها النمش، ثم اتركيها عشر دقائق حتى تمتص البشرة عصير الليمون، هذه الطريقة يمكنك أن تكرريها كل يوم حتى يصير لونه شاحبا ويزيله مع الوقت، فعصير الليمون مكون طبيعي ليس له أي أثار جابية.

ولكن يجب وضع عصير الليمون على اليد أولا، حتى تتأكدي ما إذا كان جلدك لديه حساسية من هذا العصير أم لا.

قناع الألبان

طرق طبيعية وغير طبيعية لإزالة النمش نهائيا

يمكنك أن تجربي قناع الألبان في إزالة النمش، فمن أسهل الطرق هي أن تضعي قناعا يكون المكون الرئيسي له اللبن على وجهك، فالأحماض الموجودة في الألبان تساعد البشرة على أن تبدو أفتح وتخفي أي نمش بمنتهى السهولة.

هذه الطريقة أيضا تفضل مع النمش الطبيعي، أيضا يمكنك وضع قشطة على المنطقة التي يظهر فيها وتركها حتى تجف لمدة عشر دقائق، وبعدها يمكنك غسلها بالماء البارد وتجفيف الوجه جيدا هذه الطريقة مضمونة ومجربة.

يمكنك أيضا دهن الوجه يوميا بالحليب الكامل الدسم، وفرك البشرة به فهذا يساعد على إزاله النمش، يمكنك عمل ذلك يوميا وسوف تلاحظين الفرق.

طبقة الفاكهة

طرق طبيعية وغير طبيعية لإزالة النمش نهائيا

يمكنك أن تستخدمي طبقة الفاكهة في إزالة النمش عن طريق خلط أنواع فواكه مع بعضها ووضعها على الوجه، يساعد هذا على التقليل من النمش بسهولة، فهذه طريقة تساعد على إزالة النمش بمكونات طبيعة.

يمكنك أن تحضري ثمرتي فراولة وثمرة كيوي وتقومي بهرسهم مع بعضهم حتى يصبحوا خليطا متجانسا ثم قومي بخلط الوجه بهم، والتركيز على المناطق التي بها نمش واتركي الخليط حتى يجف على وجهك وبعدها قومي بغسل الوجه بالماء البارد.

حتى تجف الفاكهة على وجهك، يمكن أن يستغرق هذا من ثلث ساعة وحتى نصف ساعة أو ساعة إلا ربع.

يمكنك استخدام الخيار المهروس مع المشمش بدلا من الفراولة مع الكيوي إن كانا غير متوفرين، أو يمكنك التنويع ما بين الماسكات حتى تلاحظين الفرق في النتائج.

طرق غير طبيعية

إذا كنتِ ممن يملون من الطرق الطبيعية، فيمكنك أن تقومي بالبحث عن الطرق البديلة في الكريمات، يمكنك أن تبحثي على كريم تفتيح ليساعدك على إزالته، فبعض كريمات التفتيح صممت خصيصا من أجل ذلك.

الكريمات أغلبها يكون مصمما من أجل النمش الطبيعي، وأيضا الناتج نتيجة أشعة الشمس الحارقة. يمكنك المواظبة في استخدام الكريم والمتابعة حتى يزيل النمش ويكون فعالا، ويمكنك استخدام الكريم كل يوم حتى تلاحظين أفضل النتائج، يمكنك سؤال أصدقائك عن أفضل الكريمات الذي قاموا باستخدامها أو حتى اللجوء إلى طبيب ليصف لك نوعا معين.

إذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كان لديك أي تعليق أو اقتراح يمكنك مراسلتنا عبر صفحة اتصل بنا. إغلاق اتصل بنا

DMCA.com Protection Status