طريق الشيطان في تكساس.. تاريخ من الرعب والأشباح!

طريق الشيطان في ولاية تكساس هو أحد المناطق الطبيعية التي تحظى بالمنظر الخلاب، وفي الوقت ذاته بالتاريخ والحاضر المظلم والمخيف، من خلال ظواهر شبحية خارقة تحمل العديد من القصص والروايات المرتبطة بالاختفاء وظهور الأشباح والمخلوقات الغريبة والمرعبة، وهو يتميز بأنه طريق مهيأ لكي تسير عليه السيارات بسرعة فائقة لكنها مع ذلك لا تسلم من التعرض لكثير من الأمور الغريبة.

موقع طريق الشيطان في ولاية تكساس

طريق الشيطان في ولاية تكساس تاريخ من الظواهر الخارقة والشبحية

هو طريق يقع في مفترق اتجاهات غرب ووسط وجنوب تكساس، مليء بالتلال الوعرة والقباب الجرانيتية المحاطة بجو ريفي ومجموعة من التضاريس، وكأنها منطقة من التاريخ القديم والتي تظهر في الأفلام القديمة، وتوجد فيها أيضا طرق أخرى لاتجاهات ومدن مختلفة، والطريق الأخطر هو ذلك الذي يبلغ طوله 20 ميلا تقريبا، وهو بجانب سلسلة ضيقة من المناظر الطبيعية الممتدة من مدينة ويمبرلي حول بحيرة “كانيون”.

وقد شهد ذلك الطريق مذابح عدة ومواجهات دامية قاسية بين القبائل الأصلية التي كانت تعيش في تلك المنطقة من الأمريكيين الأصليين والمستوطنين البيض، وهو ما شوه الطريق ذا الطبيعة الخلابة والمناظر الساحرة ليصبح موطنا للخوف والرعب.

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد