جمال

كيف يحدد الرجل شخصية المرأة عبر طول شعرها؟

يربط خبراء علم النفس شئنا أم أبينا بين مظهر الإنسان الخارجي ونبرة صوته وكذلك لغة جسده وبين انطباع الآخرين عنه، فيما ذهب العلماء إلى ما هو أبعد من ذلك، حينما توصلوا عبر دراسة مجرية أجريت في جامعة بيتش المحلية، إلى أن الرجل أحيانا ما يحدد شخصية المرأة بناء على طول الشعر الخاص بها فحسب، ما نوضحه في تلك السطور. 

الشعر الأقصر

كيف يحدد الرجل شخصية المرأة عبر طول شعرها؟

يرى خبراء الجامعة المجرية وفقا لآراء عدد هائل من الرجال، أن شعر المرأة الذي يبدو قصيرا للغاية، يكشف بالنسبة للرجل عن شخصية اجتماعية تتمتع بالثقة في النفس فيما تجد سهولة واضحة في التعرف على البشر الآخرين.

كذلك تبدو شخصية المرأة صاحبة الشعر الأقصر من منظور الرجل، أكثر حكمة بدرجة تجعلها قادرة على حل المشكلات التي تواجهها بثبات وهدوء، على الرغم من أنها أحيانا ما تتصرف دون أن تفكر مليا.

الشعر القصير والأعلى من الكتف

كيف يحدد الرجل شخصية المرأة عبر طول شعرها؟

تبدو المرأة صاحبة الشعر القصير والقريب من الكتف، مختلفة قليلا عن صاحبة الشعر الأقصر، حين يراها الرجل شخصية صريحة تقول الحقيقة حتى وإن أصابت الآخرين بالألم النفسي.

يرى الرجل وفقا للدراسة المجرية الأخيرة، أن شخصية المرأة صاحبة الشعر القصير عادة ما تحمل مشاعر الكره للروتين، فيما تعشق خوض التجارب المثيرة، علاوة على أنها لا تخشى شيئا وتملك مهارات تنظيمية مثالية، تجعلها قادرة على إيجاد التوازن المطلوب بين حياتها العملية وحياتها الخاصة.

الشعر الذي يصل للكتف

كيف يحدد الرجل شخصية المرأة عبر طول شعرها؟

يعتقد أغلب الرجال أن وصول شعر المرأة إلى الكتف له دلالة لا يمكن تجاهلها، إذ يوحي بشخصية أكثر حبا وسعادة بما تتمتع به من جانب أنثوي لافت، ومظهر لا يخلو من الرقي.

تبدو صاحبة تلك التصفيفة من الشعر من وجهة نظر الرجال أكثر ودية وربما جاذبية بالنسبة للأشخاص الآخرين، ما لا يتعارض مع الاعتقاد بأنها تفضل تكوين الصداقات إضافة إلى خوض التجارب الجديدة في مناخ من الحرية.

الشعر الطويل

كيف يحدد الرجل شخصية المرأة عبر طول شعرها؟

يرى الخبراء والباحثون أن تمتع المرأة بشعر طويل وبدرجة ملحوظة للآخرين، يرتبط في أذهان الرجال وفقا لدراسة جامعة بيتش المجرية، ببعض المعاني المرتبطة بالحرص والصبر وربما الغوص في الأحلام.

تبدو صاحبة الشعر الأطول من غيره، من الأشخاص الأكثر حرصا على نجاح علاقات الحب لتبقى مستمرة إلى الأبد، لذا فهي تقدم كل شيء ممكن لصالح طرف العلاقة الآخر فقط من أجل إسعاده، فيما لا تجد على الرغم من ذلك أي أزمة في خوض المعارك من أجل تحقيق أهدافها الخاصة، والتي تصل إليها في أغلب الأحيان.

في الختام، هي بعض من الأفكار الخاصة بالرجال عن شخصية المرأة، والتي تتحدد بناء على أمر ثانوي دون شك، لذا فإن كانت غير واقعية في الكثير من الأحيان، فإنها تكشف في نهاية المطاف عن إمكانية تكون انطباع البشر عن من حولهم اعتمادا على شيء بسيط مثل طول الشعر.

الكاتب
  • كيف يحدد الرجل شخصية المرأة عبر طول شعرها؟

    محرر صحفي في موقع قل ودل، أبلغ من العمر 33 عاما. أكتب في مجالات متنوعة مثل الصحة والثقافة والرياضة والاقتصاد والفن، سبق لي العمل في موقع أموال ناس وموقع الجريدة. أحب الموسيقى والسينما وأتابع كرة القدم بشعف، إضافة إلى حب الكتابة منذ الصغر. 

المصدر
طالع الموضوع الأصلي من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل فعّل التنبيهات واحصل على جديد موقع قل ودل أولا بأول
Dismiss
Allow Notifications