ظاهرة مرعبة: شبح يأكل جسد امرأة!

تحدث العديد من الظواهر الخارقة المتعلقة بأشباح أو أرواح شريرة أو أحداث غير منطقية، لكن ما حدث للفتاة أليسون في أواخر عام 1998 بولاية تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية أمر غريب إلى درجة يصعب تصديقها، فقد فقدت وزنها بشكل سريع بلغ 10 أرطال خلال شهر واحد، وليست الغرابة في فقدان الوزن بهذه السرعة وفي هذا العمر، ولكن الغريب في سبب فقدانه، الأمر الذي سوف نعرفه فيما يلي.

مرض الفتاة أليسون

من أغرب الظواهر الخارقة..شبح إمرأة يتغذى على جسد فتاة على قيد الحياة

رأت والدة أليسون في البداية أن فقدان ابنتها وزنها أمر مقلق ولكن ليس مرعبا خاصة أن شهيتها جيدة، ولكن في إحدى الليالي صرخت أليسون بقوة فسارعت والدتها إلى حجرتها فوجدتها على سريرها ووجهها شاحب بشكل مخيف ومنهكة وغير قادرة على التماسك، وعندما ساعدتها في الجلوس على السرير فقدت الوعي ونقلت على الفور إلى المستشفى القريب من المنزل.

وبعد قضائها فترة في المستشفى، عادت أليسون إلى منزلها وقد نصح الأطباء والدتها بضرورة مراقبتها أثناء تناولها وجباتها، حتى تتأكد أنها تأكل بشكل جيد، وبالفعل راقبت الأم ابنتها، إلا أن هذا لم يمنع أليسون من الاستمرار في فقدان الوزن حتى فقدت 20 رطلا في ستة أسابيع، ومرضت مرة أخرى فنقلت إلى المستشفى من جديد.

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد