عادات “غير تقليدية” تساعد على إنقاص الوزن

يسعى عدد كبير من البشر إلى إنقاص وزنهم سواء كان ذلك من أجل تحسين المظهر، أو بتوصيات الأطباء لأسباب تتعلق بصحتهم العامة، ويحاول هؤلاء فعل ذلك عن طريق اتباع نظم غذائية معينة مع ممارسة الرياضة بشكل يومي، إلا أنه هناك أساليب أخرى سوف نذكرها لكم قد تساعدكم على فقدان الوزن والتخلص من الوزن الزائد.

رائحة التفاح أو الموز قبل الوجبة

إنقاص الورزن بعادات غير عادية قد تسمع عنها للمرة الأولى

قد يبدو الأمر غريبا نوعا ما، إلا أن بعض الدراسات والتجارب أثبتت أن استنشاق رائحة التفاح أو الموز قبل تناول وجبتك تقلل من الجوع بشكل كبير، وتجعل الإنسان يحصل على كمية أقل من الطعام مقارنة بتلك التي يمكنه الحصول عليها إذا لم يقم بتلك الخطوة.

نظام لشرب الماء طوال اليوم

إنقاص الورزن بعادات غير عادية قد تسمع عنها للمرة الأولى

من الضروري اتباع هذا النظام من شرب الماء على مدار اليوم فهو مفيد جدا للتخلص من الوزن الزائد، حيث تبدأ يومك بشرب كوبين من الماء الممزوج بعصير الليمون، وذلك بعصر ليمونة واحدة على كل كوب، ثم قبل وجبة الغداء اشرب كوبا آخر فهو يساعدك على تقليل الطعام الذي سوف تتناوله من ناحية، ومن جهة أخرى يساعد على عملية الهضم السريع.

تحتاج لتكرار ذلك أيضا بعد وجبة العشاء لتحريك الطعام والمساعدة على الاستفادة من مكوناته، ولا يفوتنا هنا التأكيد على أن شرب الماء يحسن من عمليات الأيض، ويساعد المعدة على العمل بدون مشاكل كما أنه له وظائف تجميلية حيث يحافظ على نضارة البشرة.

الشمع برائحة الفانيليا

إنقاص الورزن بعادات غير عادية قد تسمع عنها للمرة الأولى

حاول قبل كل وجبة بفترة قليلة أن تقوم بإشعال شمعة برائحة الفانيليا بالقرب منك، حتى تستطيع استنشاق تلك الرائحة، حيث اتضح أن رائحة الفانيليا لها تأثير عجيب في خلايا المخ، تساعد من خلاله على إنقاص الوزن وتحفيز إفراز بعض الهرمونات التي تساعد على ذلك وتقليل الإحساس بالجوع.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

نعلم أن الإعلانات قد تكون مزعجة أحياناً، ولكنها الوسيلة الوحيدة لإبقاء الموقع مستقلاً وحيادياً.. فإذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو منك تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كانت لديك أي اقتراحات لتحسين الجودة يمكنك مراسلتنا على [email protected] إغلاق اقرأ المزيد

DMCA.com Protection Status