عبارات تهاني بمناسبة عيد الزواج

صور عيد الزواج وعبارات التهنئة التي تتكون من كلمات رومانسية ومحبة بمناسبة عيد الزواج هي من أجمل وأرق طرق التعبير عن الحب والمودة بين الأزواج، حيث إنها تعتبر من أفضل الأساليب والهدايا الرقيقة التي تحمل كثيرا من مشاعر المحبة للزوج أو الزوجة.

ولا يشترط أن يتم تبادل الهدايا باهظة الثمن يمكن أن تكون الهدايا رمزية تحمل الكثير من المعاني، مثل عبارات رومانسية ومحبة كتهنئة بسيطة بعيد الزواج يمكن أن يتم إرسالها عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو حتى كتابتها على بطاقات ملونة وصور مميزة، كما أن هناك مجموعة كبيرة من الصور التي تحمل الألوان والتصاميم الرائعة والتي يمكن الكتابة عليها للحصول على هدية مميزة أو يمكن شراء هدية ما ويتم إرفاقها مع البطاقة أو العبارة والصور لتكون بمثابة هدية مثالية لعيد الزواج.

عبارات تهنئة بمناسبة عيد الزواج

مجموعة عبارات تهاني بمناسبة عيد الزواج

• باقي أيام ويطل علينا ذكرى حبنا ذكرى عشقنا وهوانا فكل عام وأنت حبي الأول والأخير كل عام وأنت عشقي وهواي كل عام وأنت حبيبي ودعت بك عام مضى.
• وأقبلت بك عام جديد. يا للي حياتي لك رضى. يا الله عسى عامك سعيد.
• عاهدت ربي كل ما تمر سنة أحبك أزيد وأشتاقلك أكثر وأتمنالك أجمل سنة.
• كل عام وأنت لقلبي مصدر النور كل عام وأنت لروحي مصدر الفرح كل عام وأنا أجمع كلمات الحب لكي أصنع منها قلادة أهديك إياها وبمشاعر خالية من التزييف أقولك كل عام وآمالك وأمانيك تتحقق كل عام وأنت أغلى ما في الحياة يا كل الحياة.
• من غلاتك ماني لاقي لك كلام لي فؤاد لو تمنى منيته تبقى سعيد بعض الأشياء يوم تقدم ما نوليها اهتمام إلا حبك مهما يقدم يبقى في عيني جديد يعلم الله فوق حبك كيف لك عندي احترام احترامك وأنت قربي ما يقل وأنت بعيد.
• نحتفل نضوي الشموع ونبتسم للحب نجدد أيام السعادة والهوى فينا ونتسامر في وداد حلو صافي عذب نجذب الحاضر إلى أيام ماضينا.

مصدر اطلع على الموضوع الأصلي من هنا اطلع على الموضوع الأصلي من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

نعلم أن الإعلانات قد تكون مزعجة أحياناً، ولكنها الوسيلة الوحيدة لإبقاء الموقع مستقلاً وحيادياً.. فإذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو منك تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كانت لديك أي اقتراحات لتحسين الجودة يمكنك مراسلتنا على [email protected] إغلاق اقرأ المزيد

Open

Close
DMCA.com Protection Status