كلمات دانييل سلوس.. تسببت في إنهاء 17 ألف علاقة زوجية

الكوميدي الإسكتلندي دانييل سلوس هو أحد أشهر أصحاب العروض الكوميدية على مستوى العالم، وله ملايين المتابعين على مستوى العالم ولقد إزدادت شهرة هذا الرجل بشكل كبير بعد أحد عروضه التي تم عرضها خلال هذا الشهر، حيث كانت الكلمات التي قالها خلال ذلك العرض لها مفعول السحر، فقد تسببت في إنهاء العلاقة الزوجية بين ما يقرب من 17 ألف زوج، وأدى ذلك إلى ضجة كبيرة جدا على مواقع التواصل الإجتماعي ولكن ما هي تلك الكلمات؟، وهل هي بالفعل مؤثرة لتلك الدرجة؟.

كلمات والد دانييل سلوس له

كلمات دانييل سلوس التي تسببت في إنهاء 17 ألف علاقة زوجية

طرح سلوس في بداية عرضه كلمات قالها له والده وأثرت في حياته حيث قال له : “انظر يا فتى تخيل أن حياة كل شخص هي أحجية ننفق كل حياتنا في محاولة للعثور على جميع القطع باستخدام خبرتنا والدروس التي نتعلمها، حتى نحصل على نسخة أفضل لكن الشيء المخيب للأمال هو أن الجميع لا يمتلكون صندوق يحتوي على جميع القطع، لذا لا أحد يعرف ماذا يجب أن تكون حياته في النهاية.

وأفضل طريقة للقيام بحل هذا اللغز هي أن تبدأ من الحياة المحيطة حولك من جميع الجوانب الأربعة: العائلة، الأصدقاء، الهوايات، الوظيفة،  حيث تتغير حالتهم بمرور الوقت، ففي بعض الأحيان تقوم بتكوين صداقات جديدة وتفقد القديمة، في بعض الأحيان الأخرى قد تؤثر وظيفتك على هواياتك وتحتاج إلى تحديد ما تريده أكثر عن طريق تحريك القطع.

وفي أوقات أخرى يمكن لأحد أفراد العائلة أن يموت ليترك حفرة في حياتك، لذلك عليك أن تملأها بشيء أو أن اللغز لن يتم حله لفقدان قطعة منه، وفي وسط ومركز ذلك اللغز هناك قطعة متمثلة في شريك حياتك، عليها دور كبير وفعال وهي على الأرجح التي سوف تساهم بشكل كبير في حل لغز حياتك لو تم إختيارها ووضعها بشكل صحيح في ذلك اللغز.

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد