عريس يلغي زفافه في اللحظات الأخيرة بسبب “واتساب”!

يترقب أهالي العريس والعروس يوم الزفاف بفراغ الصبر، لتتويج العلاقة التي نشأت بينهما طيلة فترة الخطوبة، متمنين لهما دوام السعادة والفرح، إلا أن ما حدث في إحدى قرى الهند كان على خلاف ذلك، حيث ألغى العريس حفل الزفاف في اللحظة الأخيرة، فيما قدم والد العروس بلاغا ضده في مركز الشرطة.. لماذا؟

عريس هندي يلغي زفافه في اللحظات الأخيرة بسبب "واتساب"!

كان من المقرر يوم الأربعاء الخامس من سبتمبر الماضي، أن يتم حفل زفاف العروس ابنة المواطن الهندي أوروج مهاندي، على العريس أحد أبناء قمر حيدر المواطن الهندي الآخر، في قرية ناوغون سادات بمقاطعة أوتار براديش الهندية، إلا أن الرياح أتت كما يبدو بما لا يشتهيه مهاندي وابنته.

ففي الوقت الذي كان فيه أهل العروس يترقبون وصول موكب العريس وأقاربه، لإتمام الزفاف والاحتفال بالزوجين؛ جاءت مكالمة تليفونية مفاجئة من قبل العريس، يخبرهم فيها بإلغاء حفل الزفاف ورفض إتمام الزواج؛ وأرجع السبب في ذلك إلى إدمان ابنتهم الشديد على تطبيقات المحادثات الخاصة بالتواصل الاجتماعي، وتحديدا برنامج واتساب الشهير WhatsApp، وانشغالها به معظم الوقت، ما أثر على علاقتهما بشكل كبير.

ورغم وقوع الخبر كالصاعقة على رأس العروس ووالدها، إلا أن عائلة العروس سرعان ما نفت هذا المزاعم، مبينة سبب إلغاء الزفاف وعدم إتمام الزواج على حد زعمها، حيث قال والد العروس أوروج مهاندي إن السبب الحقيقي لإلغاء الزواج في اللحظة الأخيرة كان محاولة العريس الاستيلاء على المهر الذي تدفعه العروس، كما هي العادات والتقاليد المتبعة في كثير من مناطق الهند حتى الآن.

وقال مراقب الشرطة فيبين تادا: “لقد ادعى جانب العريس أنهم ألغوا الزواج الذي كان من المقرر عقده في 5 سبتمبر، بسبب استخدام العروس لتطبيق واتساب WhatsApp بشكل مفرط، فيما تقدم أوروج مهاندي والد العروس بشكوى ضد عائلة العريس، مدعيا أنهم طالبوا بمبلغ 6.5 مليون روبية كمهر للعريس”.

وتعددت الشكاوى كثيرا في الهند في الآونة الأخيرة بسبب تطبيق الواتساب، وأثارت الأخبار والشائعات التي يتم تداولها عبره الكثير من الجدل، حيث تسبب في العديد من المشكلات والجرائم، كونه تطبيق المراسلات الأول في الهند والأكثر شعبية دون غيره من التطبيقات، إذ يستخدمه ما لا يقل عن 200 مليون شخص في الهند.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد