عصائر طبيعية سهلة التحضير لإنقاص الوزن

الصفحات: 1 2 3 4 5

    يحاول الذين يعانون زيادة الوزن اتباع عدد مختلف من الطرق لإنقاص الوزن والتخلص من الدهون الزائدة، وقد شهدت السنوات القليلة الماضية طفرة كبيرة في مجال إنقاص الوزن، إذ تعددت الطرق وأصبح الأمر سهلا على من يملك الإرادة، لكن أسهل الطرق وأقلها تكلفة هي تلك التي يمكن اتباعها دون وصفة طبية أو دون الحاجة لإجراء عمليات جراحية.

    عملية الاعتماد على عصائر طبيعية تسهم في عملية إنقاص الوزن، مع الوضع في الاعتبار أن الوصفات الطبيعية لإنقاص الوزن لا تفيد في حالات السمنة المفرطة أو الوزن الزائد بسبب تناول بعض الأدوية، كما تعد ممارسة الرياضة ركنا أساسيا في أي نظام لإنقاص الوزن.

    الموز وزبدة الفول السوداني

    اصنع بنفسك.. عصائر طبيعية لإنقاص الوزن

    يحضر هذا العصير بخلط ملعقتين كبيرتين من زبدة الفول السوداني مع موزة واحدة وكوب من الزبادي و10 قطع من الثلج وملعقة صغيرة من القرفة.

    يحفز هذا الخليط مناعة الجسم ويحسن عملية الأيض ويمد الجسم بالطاقة ويعطي شعورا بالشبع لأنه يحتوي على نسبة عالية من البروتين والبوتاسيوم والبريبايوتكس.

    الليمون والبرتقال والتفاح

    اصنع بنفسك.. عصائر طبيعية لإنقاص الوزن

    تخلط 3 ثمرات من كل من الليمون والبرتقال والتفاح دون القشر، مع 6 قطع من الثلج وكوب من أوراق السبانخ.

    يعمل هذا المزيج على خفض مستوى الكوليسترول بالدم بسبب احتوائه على السبانخ، كما يحتوي على حمض الستريك الذي يحسن عملية الهضم، وعصير الليمون الذي يسرع من عملية حرق الدهون، ويفضل شربه قبل القيام بأي مجهود عضلي.

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا
DMCA.com Protection Status