نصائح

عند التنظيف.. ملابس وأغراض نبالغ في غسلها وأخرى نتجاهلها

تؤكد الإحصاءات أن 90% من الملابس التي تتعرض لعمليات التنظيف والغسيل لم تكن متسخة من الأساس، ما يكشف عن قيام البعض بتنظيف الملابس أو الأغراض الشخصية دون الحاجة لذلك في ظل إهمال نظافة أشياء أخرى، كما نوضح الآن عبر أشياء نبالغ في تنظيفها وأخرى نتجاهلها دون قصد.

الجينز والسروال الضيق

عند التنظيف.. ملابس وأغراض نبالغ في غسلها وأخرى نتجاهلها بالخطأ

في الوقت الذي يفقد فيه البنطلون الجينز ألوانه الأصلية وشكله الطبيعي مع كثرة تعرضه للتنظيف، ينصح دائما بمحاولة تجاهل تلك الأنواع من السروايل لأطول فترة ممكنة، من دون تعريضها للمياه ووسائل التنظيف المختلفة، فقط ضع في الاعتبار أن الجينز تم تصميمه في الأساس ليتناسب مع العاملين العاديين ورعاة البقر، لذا فهو قادر على الصمود لفترات طويلة دون غسيل، بعكس السراويل الضيقة التي تمتص العرق لتخلق بيئة مناسبة للبكتيريا، ما يؤدي إلى ظهور روائح غير مطلوبة، ينصح معها بغسل تلك السراويل الضيقة كل مرتين أو ثلاث من ارتدائهم.

الكاتب

  • عند التنظيف.. ملابس وأغراض نبالغ في غسلها وأخرى نتجاهلها

    محرر صحفي في موقع قل ودل، أبلغ من العمر 33 عاما. أكتب في مجالات متنوعة مثل الصحة والثقافة والرياضة والاقتصاد والفن، سبق لي العمل في موقع أموال ناس وموقع الجريدة. أحب الموسيقى والسينما وأتابع كرة القدم بشعف، إضافة إلى حب الكتابة منذ الصغر. 

1 2 3 4 5الصفحة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى