نصائح

لماذا ينصح باستخدام المناديل المبللة أثناء غسل الملابس؟

يقضي الشخص ما يعادل 4 ساعات أسبوعيا من أجل غسل الملابس، حيث يمكن أن تزيد تلك المدة بالنسبة للبعض، فيما يمكن للنتائج أن تكون غير مبهجة في كثير من الأوقات، لذا نأتي بحيلة يمكنها أن تضمن تحقيق أفضل نتيجة ممكنة، وتتمثل في وضع المناديل المبللة مع الملابس أثناء غسلها. 

المناديل المبللة أثناء غسل الملابس

لماذا ينصح باستخدام المناديل المبللة أثناء غسل الملابس؟

يعد ظهور الوبر والشعر على الملابس بعد الانتهاء من عملية الغسيل، من أسوأ المشكلات التي يواجهها أغلبنا، حيث يتطلب الأمر الكثير من الوقت والمجهود من أجل التخلص منها، فيما يكمن الحل في المناديل المبللة.

تساعد المناديل المبللة عند تركها بداخل الغسالة مع الملابس، في امتصاص تلك القطع البسيطة من الشعر أو القماش، لذا فمع التصاق تلك الأجزاء المزعجة من الوبر بالمناديل، تبدو الملابس بعد الغسيل أكثر نظافة، ولا تحتاج منا إلى بذل أي مجهود فيما بعد، ولكن كيف يتم ذلك؟

طريقة الاستخدام

لماذا ينصح باستخدام المناديل المبللة أثناء غسل الملابس؟

في البداية، لا ينصح باستخدام أكثر من 3 مناديل مبللة لبدء تلك العملية، التي تتلخص في ترك المناديل مع الملابس، ثم تشغيل الغسالة كما هي العادة، كذلك يجب أن تكون المناديل المبللة المستخدمة أثناء غسل الملابس قوية بدرجة كافية، بحيث لا تتقطع أثناء عمل دورة الغسالة، ما يشير إلى إمكانية تحويل تلك المناديل المبللة إلى شرائح أكثر صلابة قبل بدء الاستعمال.

لماذا ينصح باستخدام المناديل المبللة أثناء غسل الملابس؟

على الجانب الآخر، يحذر من اللجوء إلى المحارم أو المناديل الورقية التقليدية، نظرا لأنها لا تتمتع بالقوة الكافية لأداء تلك المهمة، لذلك فالاعتماد عليها سيجعلك تضطر إلى جمع قطع المناديل الصغيرة من الملابس في نهاية الأمر، أيضا لا ينصح باستخدام المناديل القماشية لأنها ببساطة لن تؤدي الغرض، ومن ثم لن تظهر أي نتائج إيجابية عقب الانتهاء من غسل الملابس.

في النهاية، يمكنك اختيار المناديل المبللة التي لا تحتوي على رائحة مميزة أو غير المضادة للبكتيريا، حتى لا تنتقل رائحتها إلى الملابس إن أردت، فيما ينصح بتجربة تلك الحيلة المميزة ولو لمرة، والتي ستجعل الملابس بعد انتهاء عملية الغسيل تعود نظيفة تماما، وخالية من أي قطع صغيرة من الوبر أو الشعر.

الكاتب
  • لماذا ينصح باستخدام المناديل المبللة أثناء غسل الملابس؟

    محرر صحفي في موقع قل ودل، أبلغ من العمر 33 عاما. أكتب في مجالات متنوعة مثل الصحة والثقافة والرياضة والاقتصاد والفن، سبق لي العمل في موقع أموال ناس وموقع الجريدة. أحب الموسيقى والسينما وأتابع كرة القدم بشعف، إضافة إلى حب الكتابة منذ الصغر. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل فعّل التنبيهات واحصل على جديد موقع قل ودل أولا بأول
Dismiss
Allow Notifications