العلم يحدد لك نوعية طعامك بما يلائم فصيلة دمك

اكتشاف نوع فصيلة الدم هو في الواقع أمر سهل جدا، كل ما تحتاجه هو 3 أنابيب اختبار مع 3 كواشف مختلفة تحتوي على ثلاثة أنواع من الأجسام المضادة وهي  A ، B ، Rh،  وبالطبع عينة من الدم، يتم إسقاط بعض الدم في كل أنبوب اختبار ومشاهدة ما يحدث، يعني التكتل أن الدم يتفاعل مع نفس الأجسام المضادة التي يمتلكها وتتواجد بداخله وهذا هي الطريقة التي يكتشف العلماء بها نوع دمنا.

الآن بعد أن عرفت كيف يتم تحديد نوع الدم، قام العلماء بناءا على ذلك بتحديد نوعية الطعام التي تتوافق مع فصيلة الدم التي تمتلكها، بما يجعل صحتك العامة وجسدك في أفضل حال.

فصيلة الدم A

العلم يحدد لك نوعية طعامك بما يلائم فصيلة الدم

للأشخاص الذين لديهم فصيلة الدم A يقترح نظام غذائي نباتي، حيث يقال أن الأشخاص الذين يملكون هذا النوع من الدم لديهم مستويات منخفضة من حمض المعدة، ولا يستطيعون هضم البروتين الحيواني والدهون بشكل جيد، لهذا السبب اقترح أن يتناولوا الكثير من الفواكه والخضروات والحبوبن من المهم أن تكون هذه الأطعمة في أفضل حالة طبيعية ممكنة أي طازجة وعضوية بدون أي مكونات مضافة.

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد