فوائد

فوائد مذهلة عند إضافة السمن للقهوة

القهوة من المشروبات المهمة للغاية لمعظم الأفراد في كل أسرة حيث أنها تعتبر المشروب الأشهر للفترة الصباحية، والذي يساعد على زيادة الطاقة وتنشيط المخ خصوصا قبل الذهاب إلي العمل، ولكن هل تعرف أنه يمكن للقهوة أن تساعد على حل العديد من المشاكل الصحية للجسم خصوصا مشكلة السمنة ومشاكل المعدة وأمراض القلب؟

أثبتت الدراسات إمكانية القهوة مد الجسم بكثير من الفوائد خصوصا إذا تم إضافة السمن الطبيعي إليها وهو الأمر الغريب للبعض ولكن هناك العديد من الفوائد عند إضافة السمن للقهوة.

فوائد إضافة السمن للقهوة

تقوية وتحسين صحة الأمعاء

دراسة تؤكد أهمية إضافة السمن إلي القهوة

قد يعاني فئة كبيرة من الأشخاص عند تناول كوب من القهوة السادة خصوصا في الجهاز الهضمي والمعدة والقولون وعلى الرغم من حبهم لهذا المذاق الرائع إلا أنه يمكن أن يحل المشكلة للاستمتاع بالنكهة المنعشة من دون الإحساس بالضرر من خلال إضافة القليل من السمن إلى القهوة حيث يعمل على تقليل مفهوم القهوة على المعدة، كما أنه يشتمل ضمن مكوناته على نوع مفيد للغاية من الأحماض منها حمض الأوميغا3.

الكاتب

  • محررة صحافية في موقع قل ودل، أبلغ من العمر 28 عاما. أكتب في أكثر من مجال منها الصحة والجمال والأمومة والطفولة والسياحة وغيرها من المجالات، سبق لي العمل في موقع نجوم مصرية وموقع سبورت 360. أعشق الطبخ والسفر ورسم والتلوين. من هوايتي المفضلة الموسيقى بكل أنواعها والكتابة سواء كانت خواطر شخصية أو مقالات أو أخبارا تحمل معلومات قيمة، أحب تربية الحيوانات الأليفة خصوصا الكلاب والقطط بكل انواعها، كذلك مشاهدة أفلام الرعب والخيال العلمي. من أفضل الاقتباسات القريبة لي هي «لا تجلس على كرسي مهتز وتنظر إلى السماء بخيبة أمل، فالسماء لا تمطر أحلاما».

1 2 3الصفحة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى