fbpx

في يوم اللطف العالمي.. 5 أفكار تجعلك لطيفا

اللطف في التعامل مع الآخرين هو ما ينشر المحبة والاحترام والتقدير بين البشر، كما أنه السبب الرئيسي في جعل شخص ما محبوبًا أكثر من آخر، ونظرا لأهمية ذلك فقد خصصت الكثير من المؤسسات الخيرية والعاملة في مجال التنمية البشرية يوما أطلق عليه “يوم اللطف العالمي”، يحتفل به يوم الثالث عشر من نوفمبر في كل عام، وفي إطار الاحتفال به نقدم لكم 5 طرق مجربة وأجريت عليها دراسات وأبحاث تجعلكم أكثر لطفا مع من حولكم، وبالتالي تحولكم إلى أشخاص محبوبين.

الحرص على تناول المشروبات الساخنة

في يوم اللطف العالمي..بالتجربة خمسة طرق تجعلك لطيفا مع من حولك

في دراسة من جزأين تمت في جامعة كولورادو بولدر الأمريكية، استُنتج أن الأشخاص الذين يتناولون المشروبات الساخنة التي يخرج منها البخار أثناء تناولها، هم أكثر سخاء ورعاية مع الآخرين ويميلون إلى تقديم خدمات لهم، وتلك الاستنتاجات كانت في الجزء الأول من الدراسة، أما الجزء الثاني منها فأكد أن الأشخاص الذين يميلون لتناول المشروبات الساخنة يقدمون هدايا أكثر لأصدقائهم وللمقربين لهم.

وقد أشارت تلك الدراسات إلى أن ذلك يحدث بسبب انتقال الحرارة والدفء من المشروبات الساخنة إلى مشاعر وأحاسيس الذين يتناولونها، بينما لا يحدث ذلك مع الذين يحرصون على تناول المشروبات الباردة!

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد