قصر كونجيلير.. ماذا تعرف عن أكثر الأماكن المسكونة في العالم؟

هناك الكثير من الأماكن المسكونة حول العالم والتي يعرفها سكان المناطق التي تتواجد فيها، وكذلك يعرفها الكثيرون على مستوى العالم من خلال الأخبار والأفلام الوثائقية وكذلك الأفلام السينمائية، التي حكت قصص تلك الأماكن ومنها قصر كونجيلير الذي يصفه الكثيرون بأنه المنزل الذي بناه الجحيم على الأرض، وذلك لكونه مصنفا أكثر الأماكن المسكونة على كوكب الأرض، كل تلك السمعة السيئة تجعلك بكل تأكيد متشوقًا بمعرفة قصة وتفاصيل هذا القصر.

تاريخ قصر كونجيلير

قصر كونجيلير المنزل الذي بناه الجحيم وأكثر الأماكن المسكونة على كوكب الأرض

تم بناء ذلك القصر في عام 1129 ميلادية على يد الثري تشارلز كونجيلير وذلك في مدينة بيتسبرغ، وهي مدينة تقع في ولاية بنسيلفانيا في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث كان يحمل هذا القصر من الفخامة والأناقة ما يجعله أحد قصور الأحلام خاصة أن مدينة بيتسبرغ في ذلك الوقت كانت المدينة الصناعية الأكثر رواجا ومالا على مستوى العالم، كما أن صاحب القصر كان من أكثر أثرياء تلك المدينة حبا للفخامة والمظاهر الترفية.

وقد عاش كونجيلير في ذلك القصر هو وزوجته ليدا وخادمته إيسي، حيث كانت حياة سعيدة خاصة أن علاقته بزوجته الشابة والجميلة كانت جيدة وعلى قدر رائع من الحب والتفاهم.

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد