قصص غريبة.. عندما يأتي العمل الطيب بثماره

تسير الحياة أحيانا في اتجاه معاكس لا نرضى به، قبل أن تتدخل الظروف لاحقا ليعود كل شيء لسابق عهده بل وأفضل مما كان دون أي تدخل منا، ربما يتلخص السر في عمل طيب يأتي بثماره فيما بعد، كما نكشف الآن عبر قصص غريبة، تؤكد على حقيقة هذا المعنى.

إنقاذ حياة رجل بسبب زوجته

قصص غريبة.. عندما يأتي العمل الطيب بثماره

في عام 1965، كان روجر ابن الـ4 سنوات يسبح في المياه عندما جرفته الأمواج بعيدا عن الشاطئ، حيث كاد أن يفقد حياته لولا تدخل فتاة شابة تدعى أليس، قامت بسحبه إلى الشاطئ من جديد في الوقت المناسب، لتكتب له النجاة بعدما ظن أنها نهايته وسط الأمواج.

بعد مرور 9 سنوات على تلك الحادثة المرعبة، وبينما كان يسبح في المكان نفسه، فوجئ روجر ابن الـ13 سنة في هذا الوقت، برجل يغرق في نفس المكان، فسارع بإنقاذه على الفور دون تفكير، بل ومن دون أن يدرك أن زوجة هذا الرجل والتي كانت تقف على الشاطئ مرتعبة وغير قادرة على إنقاذه بنفسها، هي نفسها أليس بطلة الواقعة التي مرت منذ أعوام طويلة، وكأن المراهق الصغير يرد إليها الدين الآن، عبر إنقاذ زوجها.

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا

إذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كان لديك أي تعليق أو اقتراح يمكنك مراسلتنا على qallwdall@qallwdall.com. إغلاق اقرأ المزيد

DMCA.com Protection Status