9 قصص لا تصدق لأشخاص نجوا من الموت

هناك قصص لا تصدق وأحداث تحدث يوميا، البعض منها يكون مألوفا والبعض الأخر ربما، ومن أمثلة هذه الحكايات والأحداث القصص التي معنا اليوم في هذه المقالة، ربما لا يصدقها البعض ولكن هذا لا ينفي حدوثها.

1-بون ليم


البحار الصيني الذي نجا بأعجوبة بمفرده على طوف خشبي في جنوب المحيط الأطلسي لمدة مائة وثلاثين يومًا، لقد نجا من صيد الطيور البحرية وشرب دم الطيور وقتل أسماك القرش وأكلها.

أثناء الحرب العالمية الثانية ، كان بون ليم بمثابة حارس ثان على السفينة التجارية المسلحة البريطانية إس . إس بنلوموند ، التي كانت تبحر من كيب تاون إلى سورينام، في 23 نوفمبر 1942، الغواصة الألمانية U-172 هاجمت السفينة مع اثنين من الطوربيدات، غرقت السفينة تاركة خلفها ستة ناجين فقط بمن فيهم بون ليم، بعد حوالي ساعتين من السباحة في الماء، أمسك ليم بطوف خشبي مساحته 8 أقدام مربعة وأبحر عليه بعيدًا.

احتوت الطوافة على مخزون من البسكويت، وأبريق من الماء سعة أربعين لترًا، ومصباح كهربائي، وبعض الأشياء الأخرى التي من شأنها أن تساعد ليم على البقاء لبضعة أيام، جعله المخزون المنضب يبحث عن خيارات أخرى مثل صيد الأسماك.

مرة واحدة، أفسدت عاصفة كبيرة كل مخزونه السمكي، كان عليه أن يصطاد طائر ويشرب دمه ليبقى حياً، هو أيضا أمسك قرشا وشرب دمه أيضا، واجه الكثير من البؤس قبل أن يهبط أخيرًا على جزيرة وينقذه الصيادون البرازيليون، حصل بون ليم على وسام الإمبراطورية البريطانية من قبل الملك جورج السادس .

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد