أخطر الطرق حول العالم

أخطر الطرق في العالم قد تشاهدها في أفلام الحركة الأمريكية، ولكن الحقيقة أن هناك طرقا لا يمكن تخيلها موجودة على أرض الواقع ويسير عليها الأشخاص كل يوم.

فعندما يركب أي شخص الملاهي يخشى دائما من المرتفعات ويبدأ قلبه في الخفقان بقوة. ولكن لا يمكن مقارنة الخوف في هذه الأماكن الترفيهية مع الخوف من الطرق أو الأماكن الأكثر خطورة في العالم، سواء التي تم بناؤها على ارتفاعات كبيرة أو التي بنيت فوق الماء، وغيرها.

لذلك نقدم لكم أخطر 6 أماكن يمكن السفر إليها في مختلف دول العالم والتي لا يمكن أن يصدق عقل وجودها أو يمكن أن يسلكها أحد دون الخوف من الموت.

نفق جوليانج – الصين

أخطر الطرق حول العالم

يبلغ طول نفق جوليانج 1.2 كم، وقد تم بناؤه داخل سلسلة جبال تؤدي إلى القرية التي تحمل نفس الاسم. وفي السبعينات، بنى سكان القرية هذا النفق و النوافذ الخاصة به باستخدام الأدوات اليدوية فقط.

عرض النفق حوالي 4 أمتار فقط، لذلك يجب على السائقين أن يكونوا حذرين للغاية.

سكة سوق ميكلونج الحديدية – تايلاند

أخطر الطرق حول العالم

للوهلة الاولى، يشبه سوق مايكلونج المئات من الأسواق التايلاندية الأخرى، ولكن بمجرد ان تسمع صافرة القطار الذي يمر خلال من خلال أكشاك السوق، يأخذ الباعة الجائلون بضائعهم ويطوون خيامهم في ثوان، وإفساح المجال للقطار الذي يتحرك بسرعة حوالي 15 كم/ساعة.

سكة “أنف الشيطان” الحديدية – الإكوادور

أخطر الطرق حول العالم

بنيت سكة حديد “أنف الشيطان” على الصخرة التي تحمل نفس الاسم على ارتفاع 800 متر. وحتى وقت قريب، كان يسمح للسائحين بالركوب على أسطح العربات، ولكن اليوم تم حظرها.

طريق سريع  ليه/مانالي – الهند

أخطر الطرق حول العالم

يمر طريق ليه/مانالي السريع في الهند عبر عدة ممرات جبلية عالية، تقع على ارتفاع ما بين 4 إلى 5 كيلومترات. الطريق ضيق للغاية، ولكن هذا لا يمنع السائقين المحليين من السير بسرعات عالية.

طريق سكيبرز كانيون – نيوزيلاندا

أخطر الطرق حول العالم

على الرغم من أن هذا الطريق لا يوجد به العديد من الثقوب والمنحدرات الحادة، أو الانحناءات المفاجئة، فإنه يعد من أخطر الطرق التي يسير عليها الاشخاص. ومن شدة خطورة هذا الطريق وكثرة حوادثه، وكالات تأجير السيارات المحلية لا توفر أي تأمين لأولئك الاشخاص الذين يريدون السير في هذا الطريق.

طريق “قطار السحاب” – الأرجنتين

قطار السحاب أخطر الطرق حول العالم

خلال رحلة قطار السكك الحديدية التي يبلغ طولها 217 كيلو مترا، يمر القطار عبر 21 نفقا، و42 جسرا. سمي الطريق بهذا الاسم الرومانسي بسبب الارتفاع الشاهق الذي يمر من خلاله، ففي بعض الأحيان يمر القطار مباشرة من خلال وفوق السحاب.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

نعلم أن الإعلانات قد تكون مزعجة أحياناً، ولكنها الوسيلة الوحيدة لإبقاء الموقع مستقلاً وحيادياً.. فإذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو منك تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كانت لديك أي اقتراحات لتحسين الجودة يمكنك مراسلتنا على [email protected] إغلاق اقرأ المزيد

DMCA.com Protection Status