كسر أعمدة الكهرباء.. الحل الوحيد للنجاة من الموت!

ضل الرجل المسكين طريقه داخل الغابات الشاسعة، ويئس من إمكانية عثور أي شخص عليه، فلم يجد أمامه إلا حل عجيب تمثل في قطع الكهرباء عن المنطقة بأكملها لإنقاذه، فكيف نجحت تلك الخطة؟

وحيدا في الغابات

في كندا، وتحديدا في غابات مقاطعة ساسكاتشوان، لا يعد من المستحيل أن يضل سكان المنطقة الطريق في تلك الغابات الواسعة، فما بالك بالغرباء عنها، ربما هذا ما كان يدور في ذهن رجل كندي، لم يكشف عن اسمه، قاد قاربه الصغير عبر البحيرات القريبة من تلك المنطقة، قبل أن يفاجأ بطقس سيئ، أجبره على الخروج من المياه، إلى غابات كبرى كانت كالمتاهة بالنسبة إليه.

ظل الرجل الغريب عن المكان وحيدا، بلا أي مرافق أو وسيلة اتصال، لذا بقي على حاله لعدة أيام، قبل أن يجد أخيرا حلا عجيبا بعض الشيء، ولكنه كان السبب في إنقاذ حياته.

قطع الكهرباء

وجد الرجل المثابر أمامه 4 أعمدة وأقطاب للكهرباء، أدرك تماما أنها وسيلته الوحيدة لتنبيه رجال الإنقاذ، حيث قام باستخدام الفأس الذي كان يحمله لقطع الأقطاب، ليدرك المسؤولون عن الكهرباء في المقاطعة الكندية الأزمة، حينئذ قاموا بإرسال العاملين لإصلاح المشكلة، ليعثروا على الرجل التائه وتنجح الخطة، ولكن بعد انقطعت الكهرباء عن مئات الأشخاص بالمناطق المحيطة.

يحكي جيمس باركر -المتحدث الرسمي عن كهرباء مقاطعة ساسكاتشوان- تلك الواقعة المثيرة حين يقول: “أرسلنا طائرة هليكوبتر تحمل بعض العاملين بالكهرباء أملا في حل الأزمة، ليعودوا إلينا من جديد، ومعهم المتسبب في انقطاع الكهرباء عن المنطقة، والذي يبدو أنه كان على وشك فقدان حياته، لولا نجاح خطته”، مضيفا: “كان يحتمي بقاربه وسط الغابات وهو في حالة سيئة للغاية، حيث ظل تائها لعدد من الأيام، ومحبطا من عدم عثور أحد عليه”.

يشير جيمس إلى أنه من المعتاد في تلك الحالات، والتي تندرج تحت بند الأعمال التخريبية، أن يقوم الجاني بدفع التعويضات، وخاصة مع قيام الكثير من السكان بتقديم الشكاوى بسبب الانقطاع الطويل للكهرباء، إلا أن الوضع هنا شديد الاختلاف، حيث ضل رجل طريقه لأيام طويلة، وكانت تلك الطريقة هي وسيلته الوحيدة على ما يبدو، ليظل على قيد الحياة حتى الآن.

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد