كيف تصنع بطريقا من زجاجة بلاستيكية؟

17

هناك كثير من الطرق لإعادة تشكيل زجاجة المياه البلاستيكية لتمثل شكل طائر البطريق، فقط نحتاج القليل من الوقت والطلاء والإبداع، ويمكنك تشكيل أكثر من شكل رائع، انتقل معنا إلى الخطوات التالية لتعرف طريقة التنفيذ بسهولة.

خطوات تحضير الزجاجة:

1- أحضر زجاجتين من البلاستيك: مع ملاحظة أنه لا توجد اشتراطات بشأن حجمهما، ولكن يجب أن تحتوي على قاعدة بها 4 بروز لتمثل قبعة فيما بعد.

2- أزل الورقة الملتصقة عليها واغسلها: انزع الورقة الملتصقة، ثم اغسلها جيدا بالماء الدافئ والصابون من الداخل والخارج  للتخلص من أي رواسب عالقة بها، ثم جففها جيدا، ويمكنك مسحها من الخارج بالكحول للتأكد من نظافتها.

3- قطع الزجاجة من المنتصف: اقطع كل زجاجة من المنتصف بآلة حاد، وإذا أردت أن يكون البطريق أصغر يمكنك تصغير حجم الجزء السفلي من الزجاجة أثناء القطع.

4- ضع الزجاجتين داخل بعضهما: أحضر قاع كل من الزجاجتين وأدخل واحدة داخل الأخرى لتمثل كبسولة، ويمثل الجزء العلوي والسفلي كلا من قاع الزجاجتين، فبروز القاع تكون في الأعلى وفي الأسفل.

5- لصق الزجاجتين بالصمغ: ضع الصمغ على أحد حواف الزجاجتين، ثم أدخلها داخل الأخرى بالغراء حتى يلتصقا جيدا، ولا يجب استخدام الصمغ الساخن حتى لا يصهر الزجاجة.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافقاقرأ المزيد