كيف تكشف أصابع اليد أسرار الشخصية؟

على الرغم من أن مظهرنا مرتبط بعلم الوراثة، فإن بعض أجزاء الجسم يمكن أن يكشف عن معلومات مثيرة للاهتمام حول شخصياتنا، بما في ذلك أصابع اليد اليسرى مثلا، فقد أظهرت الدراسات أن طول البنصر -على سبيل المثال- يعتمد على مستويات هرمون التستوستيرون وهو هرمون الذكورة، والذي يمكن أن يكون له تأثير مباشر على تكوين الشخصية.

نحن في موقعنا قل ودل نلخص تلك الدراسات لتعرف شخصيتك بمجرد نظرة إلى يدك:

السبابة أقصر من البنصر

علاقة طول أصابع اليد اليسرى بطبيعة الشخصة ومواهبك

غالبا ما يكون الأشخاص ذوو الاصبع الخنصر أطول من السبابة جذابين للغاية، ولديهم مهارات اتصال ممتازة ويعرفون كيفية جذب الانتباه والحفاظ عليه، هم محبو المخاطر وغالبا ما يؤتي ذلك ثماره، إذا كان هناك شيء ما لا يتحقق وفقا للخطة الموضوعة فلا يشعرهم ذلك بالإحباط، لأن هناك دائما طريقة بديلة يمكن من خلالها تحقيق الهدف، هذا هو السبب في أنهم عادة ما يتفوقون في المهام الذين يقومون بها.

هم يضعون لأنفسهم أهداف عالية يسعون لتحقيقها مما يجعلهم يحققون إنجازات كبيرة في حياتهم، إلا أنهم في بعض الأوقات يكونون شديدي العداونية، وهذا يمكن ببساطة إرجاعه إلى زيادة هرمون التستوستيرون الخاص بالذكورة.

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد