كيف عثرت مراهقة على والدها الغائب وسط المشردين؟

كانت الفتاة الشابة ديانا تدرس فن التصوير، حين قررت النزول للشوارع من أجل الحصول على بعض التدريب، عبر التقاط صور حزينة للمشردين في الطرقات، لتفاجأ أثناء إمعان النظر في هؤلاء الفقراء بوالدها الغائب منذ سنوات بينهم، ترى كيف تعاملت مع الأمر؟

حلم التصوير

بعد الفراق.. التقطت صور المشردين في الشوارع فوجدت والدها الغائب بينهم

لم تتخيل ديانا، الفتاة الأمريكية ذات الأصول الكورية، أن يقودها حلم التصوير الفوتوغرافي، للعثور على والدها الذي رحل عن منزل الأسرة لأعوام طويلة، بهذه الطريقة القاسية عليها، إذ انفصل الأب عن والدتها منذ أن كانت ديانا طفلة في الـ5، ولا تدرك معنى فراق الأب عن الابنة.

في هذا الوقت، عانت الطفلة الصغيرة ووالدتها من الفقر والحاجة، حيث عاشا لبعض الوقت بمنازل الأقارب، بل ووصل الأمر بهما إلى قضاء الوقت بالحدائق المفتوحة والنوم أحيانا بسيارة الأم القديمة، إلا أن تلك الظروف القاسية أفادت الفتاة الشابة الآن، التي أصبحت تنظر للحياة من منظور مختلف، ساعدها على تقبل والدها رغم كل شئ، وخاصة عقب رؤيته في وضع شديد السوء.

مفاجأة غير متوقعة

بعد الفراق.. التقطت صور المشردين في الشوارع فوجدت والدها الغائب بينهم

أرادت ديانا أن تدور أولى مشروعاتها الاحترافية، حول حياة المشردين التي عاشتها الفتاة الشابة لبعض الوقت من قبل، حيث أملت تجسيد معاناة هؤلاء، لتجد من بينهم والدها الذي افتقدته كل هذا العمر، حينئذ حاولت الابنة أن تتحدث إلى والدها، لكنه كان في وضع سيئ على المستوى الشكلي والذهني أيضا، لذا لم يتحدث إليها بل ولم ينظر لها من الأساس.

حاولت ديانا لفت انتباه والدها التائه في أكثر من مناسبة، مرة بالتحدث إليه ومرة أخرى بالتقاط الصور له، لكنه لم يستجب على الإطلاق، إلى أن جاء يوم أصيب فيه بأزمة قلبية، نقل على إثرها لإحدى المستشفيات، لتتغير حياته فيما بعد.

بعد الفراق.. التقطت صور المشردين في الشوارع فوجدت والدها الغائب بينهم

حصل الاب على العلاج اللازم لأزمته القلبية، إلا أن الأروع من ذلك هو خضوعه لعلاج نفسي لأزمته الذهنية، انتهى باسترداده لكامل عافيته، ليعود إلى أحضان ابنته من جديد برغبة أكيدة منه، فيما تعقب الابنة: “اكتشفت أنني ورثت حب التصوير من والدي، حيث كان يملك ستوديو للتصوير من قبل، الآن ندرك سويا مدى الاستفادة التي تحققت لنا من تلك الهواية الممتعة، التي جمعتني به من جديد”.

بعد الفراق.. التقطت صور المشردين في الشوارع فوجدت والدها الغائب بينهم

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

نعلم أن الإعلانات قد تكون مزعجة أحياناً، ولكنها الوسيلة الوحيدة لإبقاء الموقع مستقلاً وحيادياً.. فإذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو منك تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كانت لديك أي اقتراحات لتحسين الجودة يمكنك مراسلتنا على [email protected] إغلاق اقرأ المزيد