“لوميفاي” السونار المحمول.. يحول حلم كل حامل إلى حقيقة

فيما تحلم كل امرأة حامل بقدوم اللحظة التي سترزق بها بطفلها المنتظر وتسعى لمشاهدته وهو في أحشائها، كذلك يرغب الكثير من المرضى في أن يطمئنوا على حالاتهم الصحية بين حين وآخر، ولكن دون عناء التعرض لجلسات السونار المرهقة.

مع جهاز وتطبيق “لوميفاي” للمحمول الذي دشنته شركة فيلبيس أصبح ما تحلم به المرأة الحامل، والرجل المريض واقعا حيا. وبإمكان الجهاز أن ينقل الوضع الصحي بصورة أكثر سهولة مما سبق.

فالتطبيق الذي أصدرته شركة “فيليبس” الشهيرة، والذي يباع فقط للمراكز الطبية والمستشفيات المرخصة في الولايات المتحدة الأمريكية، مؤهل لعرض نتائج ترددات الموجات فوق الصوتية، عن طريق جهاز محول، يكون كحلقة الوصل بين المنطقة التي يتم فحصها والهاتف الذكي الذي من المفترض أن يعرض عليه نتائج هذا الفحص، بعد أن يكون التطبيق محملا عليه.

ويشار إلى أن تطبيق لوميفاي سيعطي للمؤسسات الطبية الفرصة في القيام بالتحاليل اللازمة للمرضي، ولكن دون أدنى احتياج لأجهزة العرض النمطية والمكلفة في آن واحد، حيث تعد التكلفة التي ستتحملها المراكز الطبية من أجل الحصول على هذا التطبيق، فقط 199 دولار أمريكي في كل شهر.

ويعد الاشتهراك الشهري شاملا لكل من التطبيق، والمحول، والضمان، وأيضا الدعم من قبل شركة فيليبس.

صمم لوميفاي من أجل أن يتناسب مع أجهزة الأندرويد، وليمنح الطبيب المعالج نتائج أكثر وضوحا من تلك التي يحصل عيها من خلال الطرق التقليدية.

بينما بإمكان السونار المحمول أن يفحص كلا من المرارة، والبطن، والرئتين، بالإضافة إلي قدرته على فحص وظائف الأوعية الدموية، والعظام، والعضلات، وكذلك الأنسجة الرخوة.

كما يمكن من خلال هذا التطبيق الرائع، أن يتم الاطلاع على كميات كبيرة من المعلومات الطبية التي تعرض على منصة تابعة لشركة فيليبس، بالإضافة إلى ربطها بالبيانات الصحية للمريض من أجل تحليل وضعه الصحي، وكل ذلك بأمان وحفاظ شديد على الخصوصية.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافقاقرأ المزيد