كيف يحدد لون شعر المرأة انطباع الرجل عنها؟

ربما تختار المرأة لون الشعر الخاص بها بناء على الأفكار والمعتقدات أو الرغبات الشخصية أو حتى تأثرا بالصيحات الأكثر شيوعا، إلا أن الرجل بإمكانه أن يعتمد على لون شعر المرأة لإدراك ملامح شخصيتها في ذهنه سواء كان هذا الإدراك صحيحا أم خاطئا، كما توضح دراسة أجرتها منصة التواصل الاجتماعي بادو Badoo، لتتوصل لتلك النتائج.

الشقراء المغامرة

كيف يحدد لون شعر المرأة أحيانا انطباع الرجل عنها؟

يعتقد الكثيرون أن الرجال يفضلون النساء الشقراوات، فيما يتبين أن لون شعر المرأة الأصفر يسبب القلق للرجل لعدد من الأسباب، أولها هو اعتقاده بأنه ليس اللون الطبيعي للشعر، ما يبدو صائبا في ظل تمتع 2% من البشر حول العالم بلون الشعر الأصفر بصورة طبيعية.

كذلك تعد الصورة الذهنية للمرأة الشقراء داخل عقول الرجال، والمتمثلة في أنها شخصية مغامرة تملك الكثير من الخبايا والمفاجآت لمن يصبح مقربا منها، من عوامل عدم تفضيل أصحاب هذا اللون بالشعر، ما لا ينفي في الوقت نفسه شعور نسبة ليست قليلة من الرجال بالانجذاب تجاه لون الشعر الأصفر وخاصة في ظل ندرته مقارنة بألوان الشعر الأخرى.

وضوح صاحبة الشعر البني

كيف يحدد لون شعر المرأة أحيانا انطباع الرجل عنها؟

تعد درجات الألوان البنية هي المفضلة بالنسبة لفئة كبيرة من الرجال من مختلف الأعمار فيما يخص لون شعر المرأة، إذ تكسب المرأة صاحبة هذا اللون في الشعر انتباه الرجل نظرا لأنها تعطيه الإحساس بأنها لا تخشى التعبير عما بداخلها بصراحة شديدة.

أيضا يمكن للمرأة صاحبة لون الشعر البني أن تعطي الآخرين الانطباع بأنها صادقة وموثوق فيها، حتى وإن حدث ذلك دون قصد منها، وهو ما يتحقق مع تمتعها بلون يبدو طبيعيا في أغلب الأوقات.

جموح صاحبة الشعر الأحمر

كيف يحدد لون شعر المرأة أحيانا انطباع الرجل عنها؟

ربما لا يبدو لون الشعر الأحمر جاذبا للكثير من النساء، إلا أن الأمر يبدو مختلفا في عيون الرجال، الذين يفضلون لون شعر المرأة الأحمر وخاصة إن كان متماشيا مع لون الجلد.

تؤدي ندرة هذا اللون بالشكل الطبيعي بدرجة شديدة الوضوح وفي مختلف أنحاء العالم، إلى تقبل الرجل لفكرة قيام المرأة بصبغ شعرها بالأحمر، ليراها في صورة الشخصية الجامحة والجريئة والتي تفضل التعبير عن نفسها بوضوح، وهو ما يصيب البعض بالارتباك والتردد فيما يبدو مثاليا للبعض الآخر.

الأسود للتفتح

كيف يحدد لون شعر المرأة أحيانا انطباع الرجل عنها؟

تتفق نسبة ليست قليلة من الرجال على أن لون شعر المرأة إن كان أسود، فهو أمر يكشف عن شخصية تتمتع بالجاذبية الشديدة، حيث تبدو المرأة في تلك الحالة خارج الصندوق بما تحمل من أفكار مختلفة، ليشعر الرجل حينها بأنها تتمتع بالقدرة على رؤية ما يدور داخل نفوس الآخرين، إن كانت تتمتع بالذكاء الكافي دون شك.

في كل الأحوال، يعد تحديد صفات المرأة بناء على لون شعرها من الأمور غير المنطقية، إلا أن المؤكد أن نظرة الرجال وانطباعهم الأول عن النساء كثيرا ما يتحدد بناء على لون شعر المرأة فحسب، حتى وإن كان لا يكشف الواقع في كثير من الأحيان.

الكاتب

  • كيف يحدد لون شعر المرأة انطباع الرجل عنها؟

    محرر صحفي في موقع قل ودل، أبلغ من العمر 33 عاما. أكتب في مجالات متنوعة مثل الصحة والثقافة والرياضة والاقتصاد والفن، سبق لي العمل في موقع أموال ناس وموقع الجريدة. أحب الموسيقى والسينما وأتابع كرة القدم بشعف، إضافة إلى حب الكتابة منذ الصغر. 

مصدر طالع المصدر الأصلي من هنا
علق على الموضوع
DMCA.com Protection Status